إرهابيو النصرة يجددون خرقهم لاتفاق منطقة خفض التصعيد عبر استهدافهم بالقذائف الصاروخية قريتي الكركات والحويز بريف حماة الشمالي الغربي        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/05/2019 | SYR: 18:20 | 19/05/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

 نتيجة لتزايد الاقبال السياحي.. أجنحة الشام تضاعف رأسمالها
03/02/2019      



صادقت "وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك" على قرار الهيئة العامة لـ"شركة أجنحة الشام للطيران" المحدودة المسؤولية والقاضي بمضاعفة رأسمال الشركة من 250 إلى 500 مليون ليرة.

وبحسب قرار صادر عن الوزارة اطلع عليه "الاقتصادي"، فقد أقرت الهيئة العامة للشركة افتتاح أربعة فروع لها في المحافظات، إضافة لمقرها الرئيسي في دمشق، حيث تم افتتاح فرع بحلب وسيليه افتتاح فروع في طرطوس وحماة وحمص.

وسيّرت "أجنحة الشام" نهاية كانون الأول 2018، أولى رحلاتها من "مطار دمشق الدولي" إلى "مطار الحبيب بورقيبة" بمدينة المنستير التونسية، لتكون أول رحلة طيران بين البلدين منذ 7 سنوات.

وفي 5 تموز 2018، بدأت "أجنحة الشام" تشغيل أولى رحلاتها الجوية من "مطار دمشق الدولي" إلى "مطار فنوكوفو" في موسكو مباشرة، وبذلك تمت إضافة محطة موسكو لخريطة محطات الشركة، حسبما ذكرته سابقاً.

وجاءت انطلاقة أولى الرحلات إلى روسيا، عقب افتتاح الشركة مكتباً لها في موسكو خلال حزيران الماضي، بعدما وقّعت "مؤسسة الطيران العربية السورية" و"أجنحة الشام" اتفاقاً تجارياً يقضي بتبادل التذاكر على رحلات الشركتين.
و"أجنحة الشام" هي أول شركة طيران سورية خاصة تأسست بنهاية 2007، وهي الشركة الخاصة الوحيدة التي تعمل حالياً، وتتخذ من دمشق مقراً لها، وتسيّر رحلاتها إلى عدة وجهات عربية وعالمية.

وتشغل الشركة رحلاتها انطلاقاً من مطار العاصمة السورية دمشق إلى كل من القامشلي، بيروت، بغداد، النجف، البصرة، أربيل، الخرطوم، الكويت، مسقط، طهران، يرفان (أرمينيا)، موسكو، الشارقة، أبوظبي والعاصمة الأردنية عمّان وغيرها.


سيرياستيبس-الاقتصادي


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق