مقتل قيادي في ميليشيا قسد في الحسكة باستهدافه بعبوة ناسفة –انتصارات الجيش تتوالي في ريفي حماه وادلب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/08/2019 | SYR: 08:32 | 24/08/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

 السياحة: مطاعم جنة صيدنايا والتلال تعود للعمل قريباً
24/02/2019      


 

أكدت "وزارة السياحة" أن عدداً من المنشآت السياحية في منطقة صيدنايا ستعاود العمل مطلع الصيف المقبل، كمطعمي جنة صيدنايا والتلال.

وبحسب بيان صادر عن الوزارة اطلع عليه "الاقتصادي"، فقد قام وزير السياحة محمد رامي مرتيني بجولة على عدد من المنشآت السياحية بعدة مناطق في ريف دمشق، للاطلاع على أوضاعها والسبل الكفيلة بعودتها للعمل بأسرع وقت ممكن.

وشملت الجولة، "مطعم جنة صيدنايا" وهو من فئة 5 نجوم طاقته الاستيعابية 455 كرسياً وهو في مرحلة إنهاء عملية الترميم للأضرار التي حدثت له، إضافة لـ"مطعم التلال" أيضاً من فئة 5 نجوم طاقته الاستيعابية 513 كرسياً وتجري فيه الآن أعمال الصيانة.

وتمت زيارة "فندق سفير معلولا" والذي يعود بملكيته إلى " الشركة السورية العربية للفنادق والسياحة " وهو من سوية 4 نجوم بطاقة استيعابية 36 غرفة و610 كرسي إطعام، وتم الاطلاع على أضراره حيث سيتم طرحه للاستثمار لإعادة التأهيل والتشغيل مجدداً.

وأعلنت "وزارة السياحة" الأسبوع الماضي أن منشأة "مطعم ألف ليلة وليلة" على طريق "مطار دمشق الدولي"، ستفتح أبوابها مجدداً مطلع أيار المقبل بعد إغلاق دام نحو 8 سنوات وبكلفة تأهيل بلغت نحو 530 مليون ليرة.

وباشرت المنشآت السياحية التي تضررت خلال الأزمة بالعمل في 2017 ضمن منطقة بلودان، وفي 2018 عادت بعض المنشآت على طريق المطار للعمل مجدداً.

 

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق