الجيش يفرض سيطرته على مزارع خان_شيخون الشمالية الغربية و تل_النار بريف إدلب الجنوبي بعد اشتباكات عنيفة مع المسلحين.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/08/2019 | SYR: 04:56 | 18/08/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

 أركيلة مخصّصة للبالغين..والمخالف يُعاقب
02/06/2019      


سيرياستيبس :

أكدت وزارة السياحة السورية على التقيد بمنع تقديم النرجيلة لمن هم دون 18 عام وذلك بتوجيهات وتعاميم لمختلف المنشآت السياحية في المحافظات، مبينة اتخاذ إجراءات رادعة بحق المخالفين تصل إلى إغلاق المنشأة في حال التعمد في المخالفة.

وأوضح مدير الجودة في وزارة السياحة زياد البلخي أنه تم توجيه المنشآت السياحية بالتقيد بهذا الموضوع، وطلب الهوية الشخصية لمن يشك في عمره.

وأضاف أنه “في حال طلب النرجيلة من العائلة، وتقديمها من الأب لأحد أفراد عائلته دون 18 عام، تسحب النراجيل من على الطاولة بشكل فوري، ولا يحق للأب الشكوى على المطعم”.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق