سفير سورية في الهند: لا إصابات بـ”كورونا” في صفوف جاليتنا.. والسفارة على تواصل مع طلابنا        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:05/04/2020 | SYR: 07:10 | 06/04/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

 بعد التزامها بعدم نقل أي عراقي
توضيح من شركة الاجنحة .. الراكب سليم من الكورونا
15/03/2020      


دمشق - سيرياستيبس :

إشارة إلى ماتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول نقل 33 شخصاً كانوا على متن رحلة لأجنحة الشام للطيران قادمة من العراق إلى مركز الحجر الصحي في الدوير بسبب وجود مسافر بينهم درجة حرارته 38 درجة مئوية ، فإن أجنحة الشام للطيران تبيّن مايلي:

التزاماً من شركة أجنحة الشام للطيران بكافة الإجراءات الإحترازية وشروط السلامة المطبقة من قبل منظمة الصحة العالمية المتعلقة بالحد من انتشار وباء كورونا، فإنها تقوم بتطبيق أعلى معايير السلامة الاحترازية من خلال إجراء فحص وقياس درجة حرارة كل مسافر قبل صعوده إلى الطائرة، بناء عليه خضع المسافر المذكور كما باقي المسافرين للفحص قبل صعودهم إلى الطائرة في مطار بغداد الدولي وتبين أن درجة حرارته مرتفعة قليلاً (38 درجة) وقد برّر المسافر حرارته المرتفعة بتقرير طبي نظامي يبين أنه يعاني من التهاب أمعاء يؤدي الى إرتفاع درجة الحرارة وأن الطبيب قد سمح له بالسفر بموجب هذا التقرير، وعليه قام كابتن الطائرة على الفور بإعلام السلطات المختصة في مطار دمشق الدولي قبل اتخاذ قرار إقلاع الطائرة.

وقد تم حجر المسافر المريض داخل الطائرة بعيداً عن باقي المسافرين.

وعند وصولهم إلى دمشق تم نقل الركاب مع كافة أفراد طاقم الطائرة من مضيفين وطيارين مباشرةً إلى مركز الحجر الصحي في منطقة الدوير كإجراء احترازي وللقيام بالفحوصات اللازمة.

وقد ظهرت اليوم عند الساعة 4 ظهراً نتائج التحليل الخاص بفيروس كورونا وكانت النتيجة سلبية للمسافرالمريض وتم تخريج الجميع من الحجر الصحي.

نحيطكم علماً أننا التزمنا ومنذ لحظة صدور تعليمات رئاسة مجلس الوزراء بعدم نقل أي عراقي وإنما رحلاتنا من العراق لنقل السوريين فقط.

مع تمنياتنا للجميع بدوام الصحة والعافية.

تعلن شركة أجنحة الشام للطيران إجراء تعديل على جدول رحلاتها استناداً إلى تعليمات السلطات المعنية المتعلقة بانتشار وباء كورونا COVID – 19 وفق مايلي:

.الرحلات الملغاة من قبل السلطات السورية : بغداد ، النجف ، البصرة

.الرحلات الملغاة من قبل شركة أجنحة الشام للطيران : طهران

.الرحلات الملغاة من قبل السلطات الأخرى: الشارقة ، بيروت ، الكويت ، أربيل

.الرحلات المجدولة التي لم يطرأ عليها تعديل: موسكو ، يريفان ، الخرطوم

في ظل الظروف الاستثنائية نود أن نلفت عنايتكم أنه باستطاعة جميع المسافرين الذين يودون إلغاء تذاكرهم على متن رحلاتنا القيام بذلك مجاناً دون اقتطاع أية غرامة.

فريق أجنحة الشام جاهز دائماً لخدمتكم والرد على تساؤلاتكم من خلال مكاتبنا و مركز الاتصال على الرقم 0119211 ومواقع التواصل الاجتماعي.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق