الجيش يضرب مواقع مسلحين في حرستا بمساندة سلاح الجو-مدفعية الجيش تضرب مسلحين بريف حمص-عمليات عسكرية بالقنيطرة        عروض أجنحة الشام للطيران بمناسبة العام الجديد أسرة أجنحة الشام تتمنى لكم أعياداً مجيدة وكل عام وأنتم بخير      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:26/03/2017 | SYR: 03:43 | 27/03/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122







 الألبسة السورية في معرض طهران .. المنافسة متحققة و الفرص واسعة
04/09/2016      


افتتح في العاصمة الإيرانية معرض طهران الدولي للألبسة والنسيج بمشاركة اتحاد المصدرين السوري وغرفة صناعة دمشق عبر 40 شركة سورية.3

وقال معاون وزير الصناعة والتجارة الإيراني رضا رحماني خلال زيارته للجناح السوري بعد افتتاح المعرض “نحن سعداء جدا بمشاركة سورية والشركات السورية بهذا المعرض وهي مهمة جدا لأنها تدل على صمود الشعب السوري واستمرار حيوته ونشاطه رغم ظروف الحرب والحصار والأوضاع التي يمر بها”.

وأضاف رحماني “إننا نبارك للشعب السوري الصامد هذه المشاركة الكبيرة من ناحية النوعية والكمية والأسعار” مؤكدا أن قطاع الإنتاج والصناعة يعتبران خندقا مهما من خنادق الصمود وأن استمرار النشاطات الاقتصادية والصناعية السورية شيء مهم جدا ونحن نرحب بالتعاون المشترك بين الشركات السورية والإيرانية والتجار السوريين والإيرانيين.

وأعرب رحماني عن ثقته بتحقيق سورية النصر النهائي وبعودتها أقوى مما كانت عليه وأن تقام معارض مشتركة في البلدين.4

من جانبه قال بيمان كيان مرز معاون رئيس اللجنة الاقتصادية السورية الإيرانية إن “المشاركة السورية مهمة جدا وتعزز التعاون الاقتصادي المشترك حيث تتعرف الشركات الإيرانية على الشركات والمنتوجات السورية المتنوعة”.

وأشار إلى أن شركات إيرانية ستشارك قريبا في معرض في سورية مؤكدا أهمية مشاركة القطاع الخاص بهذه الفعاليات لتوسيع وتعزيز التعاون أكثر بين الجانبين.

من جانبه قال محمد السواح رئيس اتحاد المصدرين السوري إن “الأسواق الإيرانية تعتبر مهمة للبضاعة السورية ولا سيما أن أسعارها منافسة وذلك بعد دخول اتفاقية التجارة الحرة الموقعة مع إيران حيز التنفيذ وقبول الجانب الإيراني بتخفيضات جمركية على البضائع السورية تصل إلى 4 بالمئة”.

وأضاف نسعى لإيجاد أسواق جديدة ومستهلكين جدد للبضائع السورية حيث عملنا على التوءمة بين اتحاد المصدرين السوري وغرفة صناعة دمشق ونعمل لعرض منتجاتنا في كل الأسواق المستهدفة ونحن نشارك الآن بأكبر معرض وجناحنا هو الأكبر فيه وتشارك فيه أربعون شركة وطنية وتتنوع من ناحية الكمية والكيفية وسيكون لنا تواجد أكبر في المستقبل في الأسواق الأخرى لأن قطاع النسيج قطاع مهم في سورية.

 

وشهد الجناح السوري إقبالا كبيرا منذ الساعات الأولى وبين عدد من المواطنين الإيرانيين في تصريحات لهم أن أسعار بعض المنتجات التي شاهدوها رخيصة ونوعيتها جيده معربين عن رغبتهم بالتسوق منها رغم أن المعرض حاليا هو للعرض وليس للبيع.

حضر افتتاح المعرض القائم بأعمال السفارة السورية في طهران والمستشار الاقتصادي.

يشار إلى أن اتحاد المصدرين افتتح مؤخرا مركزا للصادرات السورية في طهران ووضعه في خدمة المصدرين السوريين لمساعدتهم على تسويق منتجاتهم في الأسواق الإيرانية والتعرف على متطلباتها من السلع السورية.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


Longus










الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس