الجيش يتابع عملياته العسكرية المكثفة في ارياف حمص وحماه والمسلحين يستهدفون قرى الغاب بريف حماه بالقذائف        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/11/2017 | SYR: 05:05 | 25/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1











runnet20122








 اختتام فعاليات معرض خان الحرير التخصصي الثاني للأزياء والأقمشة ومستلزمات الإنتاج خريف وشتاء 2017
05/10/2016      


 

اختتمت مساء اليوم فعاليات معرض خان الحرير التخصصي الثاني للأزياء والأقمشة ومستلزمات الإنتاج خريف وشتاء 2017 الذي نظمته غرفة صناعة حلب في فندق داماروز بدمشق بمشاركة أكثر من 65 شركة بدعم من هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات.

وأكد وزير الصناعة المهندس أحمد الحمو خلال زيارته المعرض أن جودة المنتجات الموجودة في المعرض وتميزها يعكسان تفوق الصناعي الحلبي وقوة إرادته على الاستمرار بالعمل والإنتاج رغم كل الظروف والتحديات التي تواجهه.

وأوضح الوزير الحمو أن الوزارة تعمل على تذليل العقبات والصعوبات والمشكلات التي يعاني منها الصناعي الحلبي وأن جميع التشريعات التي تعمل عليها الحكومة تركز على تبسيط وتسهيل الإجراءات للصناعيين وتأمين مستلزمات منشآتهم ليعملوا بأقصى طاقة ممكنة على زيادة الإنتاج.

ولفت الوزير إلى أنه سيتم في القريب العاجل افتتاح معرض في الصالحية بدمشق يخصص لكل التجار لعرض بضاعتهم على المستهلك فورا واختصار الحلقات التجارية الوسيطة بما يحقق الفائدة للصناعي ويخفض الأسعار.

واستمع الوزير خلال الجولة من الصناعيين إلى مشاكلهم والصعوبات التي يعانون منها وخاصة ما يتعلق بالخدمات من كهرباء ووقود وماء ونقل وغيرها مطالبين بتأمين معارض خارجية لإعادة انطلاقتهم في الأسواق الخارجية من جديد.

كما طالب الصناعيون بتعاون جميع الجهات لتأهيل منطقة الليرمون الصناعية التي حررها الجيش العربي السوري من سيطرة الإرهابيين ليتمكنوا من العودة إلى منشآتهم الأصلية وإعادة دوران عجلة الإنتاج فيها من جديد.

من جهته رئيس لجنة المنطقة العربية الصناعية منظم المعرض محمد صباغ أكد أن المعرض حقق هدفه من خلال الترويج والتسويق للشركات المشاركة التي تمكنت من التعاقد مع بعض الشركات في الداخل والخارج من دول صديقة وشقيقة كإيران واليمن وإيجاد وكلاء لهم في عدد من المحافظات.

وأشار صباغ إلى زيادة عدد المنشآت الصناعية العائدة إلى العمل بشكل مضطرد مع تقدم الجيش العربي السوري في مناطق حلب وتحريرها من الإرهابيين لافتا إلى أن الراغبين بالمشاركة بالمعرض وصل عددهم إلى ثلاثة أضعاف العدد المشارك ما يؤكد الثقة بمعرض خان الحرير في دورتيه السابقيتن في دمشق وبيروت.

وكان المعرض قد افتتح أبوابه للزوار في الثاني من الشهر الجاري بمشاركة أكثر من 65 شركة متخصصة في كل أنواع الألبسة الرجالية والنسائية والأطفال والنسيج وأقمشة المفروشات.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس