الدفاع الروسية : غارات روسية و تركية تدمر 36 هدف لداعش في الباب شرق حلب- بضربات جوية استهداف رتل لداعش في القلمون        عروض أجنحة الشام للطيران بمناسبة العام الجديد أسرة أجنحة الشام تتمنى لكم أعياداً مجيدة وكل عام وأنتم بخير      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/01/2017 | SYR: 04:03 | 24/01/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير


Yanaseeb









runnet20122







 اللاذقية تنبض بخريف و شتاء الموضة السورية
السواح : تموضع الصناعات النسيجية في المنطقة الساحلية دليل على حيوية الصناعي السوري
28/10/2016      


 
اللاذقية - سيرياستيبس :

بمشاركة عشرات الشركات الوطنية بدأت في مدينة اللاذقية فعاليات المعرض التخصصي للأزياء ومستلزماتها خريف وشتاء 2017 سيريا مود الذي يقيمه اتحاد المصدرين السوري وغرفة صناعة دمشق وريفها بدعم من هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات وذلك في فندق لاميرا السياحي.

وأكد الدكتور جمال العمر معاون وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية خلال افتتاح المعرض أن المشاركة في المعرض هي “إثبات وجود ودليل صمود الصناعي السوري واستمراريته في البقاء والمنافسة رغم الضغوط المفروضة عليه نتيجة الأزمة” وهو يسعى بكل جهده لإعادة ألق الصناعة السورية على الصعيد الداخلي والخارجي وخاصة الصناعة النسيجية.

وأشار العمر إلى أن جميع المشاركين يعملون وفق مبدأ التعاون والتكامل من أجل إيصال أفضل ما لديهم من إنتاج إلى المستهلكين مؤكدا أن الوزارة جاهزة لتقديم كل ما هو مطلوب منها من دعم وتسهيلات والتنسيق مع الجهات المعنية من أجل تذليل أي معوقات تواجه الصناعيين.

من جانبه بين رئيس اتحاد المصدرين السوري محمد السواح أن عودة الصناعة السورية إلى الأسواق بنوعية ومواصفات عالية ومنافسة “تدل على رغبة أكيدة وتصميم على البقاء وإعادة الصناعة السورية إلى أفضل حالاتها من حيث النوع والكم” لافتا إلى أن تموضع الصناعات النسيجية في المنطقة الساحلية “دليل على حيوية الصناعي السوري وقدرته على التميز والإبداع حيث يعتبر الساحل حاليا المكان الثاني للصناعة النسيجية وخاصة في ظل توافر التجمع السكاني الكبير”.

ويشارك في المعرض الذي يستمر يومين عشرات شركات متخصصة بصناعة الألبسة الجاهزة واللانجري والألبسة الرياضية والجوارب والجلديات وغيرها.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

UNICEF_2



Longus









الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس