اصابة شخص بقذيفتين على مخيم الوافدين وأضرار مادية بسقوط ٥ قذائف على ضاحية الأسد وأيضا سقوط ٥ قذائف بين مشفيي البيروني والشرطة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:17/12/2017 | SYR: 15:01 | 17/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 افتتاح معرض سيرياتيك 2016..
الوزير الظفير: مشاركة لافتة وتقديم خدمات الكوابل الضوئية
13/11/2016      



001


افتتحت اليوم فعاليات معرض سيرياتيك 2016 لتكنولوجيا المعلومات الذي تقيمه وزارة الاتصالات والتقانة بالتعاون مع شركة سيريتل و”المبدعون للمعارض والمؤءتمرات” بمشاركة نحو 30 شركة محلية مصنعة ومستوردة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لأكثر من 100 علامة تجارية في فندق داما روز بدمشق.

 

ويضم المعرض الذي يستمر لأربعة أيام خدمات وعروضا من شركات تكنولوجية مختلفة الاختصاصات والمنتجات بالإضافة إلى شركات مزودي خدمات الانترنت والبرمجة والعديد من العروض والحسومات والأسعار المخفضة إضافة إلى منافذ بيع مباشرة لأحدث التقنيات ومسابقات وجوائز تقدمها الشركات المشاركة للزوار.

 

002

 

وفي تصريح للصحفيين لدى افتتاح المعرض أكد وزير الاتصالات والتقانة الدكتور علي الظفير “دعم وزارة الاتصالات لقطاع المعلوماتية والاقتصاد الرقمي IT الذي تضرر خلال الأزمة والجهود السريعة المبذولة من قبل كوادر الوزارة لتحضير البنى التحتية لهذا القطاع بما يخص مشروع التوقيع الرقمي أو الدفع الإلكتروني”.

 

ونوه الوزير الظفير بالحضور اللافت والكبير في المعرض لافتا إلى أن جديد معرض سيرياتيك هو “عودة العديد من الشركات للمشاركة في معارض التكنولوجيا” إضافة إلى “عرض خدمات الفايبر أوبتك أي الكوابل الضوئية التي تعطي سرعات جديدة للشركات أو للمنازل تصل إلى 20 أو 50 أو 75 أو 100 ميغا” مبينا أنه “بدأ تطبيق هذه التقنية في دمشق وحمص وطرطوس واللاذقية ويجري العمل على توفيرها في بقية المحافظات”.

 

بدورها أوضحت هالة شربجي مديرة التسويق في شركة “المبدعون للمعارض المؤتمرات” أن الدورة الثالثة لمعرض سيرياتيك ضمت شركات تكنولوجية محلية مختلفة الاختصاصات بمجال التكنولوجيا سواء ما يتعلق بالحلول التكنولوجية أو الاتصالات “سوفت وير وهارد وير” إضافة إلى شركات مزودي خدمة الانترنت وخدمات الكوابل الضوئية.

 

003

 

وأعلنت شركة سيريتل خلال المعرض عزمها اطلاق تقنية “IPTV” الجديدة قريبا كأول شركة اتصالات تنفرد بتقديم هذه الخدمة في سورية وفق ما أوضح رئيس قسم الإعلام في الشركة علاء سلمور مبينا أنها “تقنية جديدة تخص معلومات ضبط شاشات التلفزة الرقمية وهي خدمة فريدة من نوعها”.

 

وقدم جناح سيريتل في المعرض الخدمات المتعلقة بثلاثة تطبيقات للموبايل تطبيق “دليلك بالسفر” الذي يتيح للمتجولين خارج سورية معرفة تفاصيل خدمات التجوال وأسعارها ومعلومات كثيرة عن البلد الذي يودون السفر إليه وتطبيق رنة بغنية إضافة إلى تطبيق “أقرب إليك” الذي يمثل مركز خدمة إلكترونيا شاملا كما تضمن الجناح قسما خاصا بالموارد البشرية واستقبال طلبات التوظيف للأشخاص الراغبين بالانضمام لعائلة سيريتل.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس