مصدر عسكري بالضمير : لا صحة لما يتم تداوله عن استهداف العدوان الاسرائيلي مواقع تابعة للجيش السوري في منطقة الضمير        أجنحة الشام : 3 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      تعلن شركة أجنحة الشام للطيران عن رحلة أسبوعية كل يوم جمعة من دمشق الى دوسلدورف وإسطنبول مرورا بطهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/02/2018 | SYR: 05:12 | 25/02/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير



pub insurance 1












runnet20122








 سيريامودا في موعده البيروتي .. قريباً
السواح : عشرات الشركات ستقدم فحر صناعة الألبسة السورية
24/01/2017      


دمشق - سيرياستيبس :

يستعد اتحاد المصدرين لاصدار طبعة جديدة من معرض سيريامودا في العاصمة اللبنانية بيروت يتوقع ان يزوره وكما جرت العادة " خاصة بعد تكريسه كحدث دوري " مئات الزوار من الموردين لمحتلف الاسواق الخليجية و العراقية و الاردنية و الافريقية وحتى التركية التي يستهوي تجارها الألبسة السورية المنافسة بالتكلفة والجودة..

المعرض يقام أيام 3 و4 و 5 شباط القادم بمشاركة أكثر من 125 شركة سورية من دمشق وحلب و حمص وغيرها ستعرض لموسم ربيع صيف 2017 .

إقامة معرض بيروت الذي يتوقع أن يكون متميزا نظرا للخبرة التي بات يمتلكها اتحاد المصدرين في تنظيم المعارض الخارجية والداخلية كإسلوب مباشر لتسويق المنتج السوري وفتح الأسواق التصديرية أمامه , خاصة مع تعافي قطاع النسيج وعودة الكثير من المصانع للاتناج و العمل بقوة وبشكل يواكب الموضة .

السيد محد السواح رئيس اتحاد المصدرين قال : أنّ المعرض يأتي استمرار لمعارض المواسم الماضية و التي كرست المنتج السوري من جديد في الأسواق التصديرية وخاصة العراقي و الخليجية و إن كانت المنتجات السورية باتت تذهب الى الكثير من الأسواق التي تتوافق الأذواق فيها مع جمالية و جودة وسعر المنتج السوري .

السواح قال : أنّ قطاع النسيج يشكل من 50 إلى 60 % من قطاع الصناعة و من اليد العاملة ويستحق هذا القطاع بذل المزيد من الجهود من اجل تطويره وفتح المزيد من الفرص أمامه .. عبر دعمه و فتح مراكز عرض له في الدول المستهدفة وخاصة روسيا وايران فكل هذا يسلعد في اعادة الألق له و تكريسه منافسا قويا في المنطقة خاصة و أنّ تكاليفه ما زالت أقل من الدول المجاورة و المفترض أنّها منافسة لسورية في صناعة الألبسة .

مشيرا الى أنّ المعرض سيكون متنوعا ما بين الألبسة الرجالية و النسائية و الولادية و اللانجري و أيضا الجلديات ستظهر بقوة في المعرض الذي يتوقع ان يكون متميزا بكافة المعايير نظرا للاعداد الجيد الذي تم له و لحسن توجيه دعوات الزيارة و تنوعها واستهدافها للأسواق التي ترغب عادة بالمنتج السوري و خاصة الأسواق الخليجية و الافريقية .

السواح كشف عن التحضير لزيارة وفد كبير من رجال الأعمال العرب إلى سورية مطلع الربيع للاطلاع على المنتجات السورية بمناسبة إقامة معرض للتصدير سيقتصر على قطاع الألبسة وسيكون بمثابة حدث اقتصادي كبير سيتم الإعلان عن تفاصيله لاحقا .

يذكر أن " سيريامودا " بيروت يقام بالتعاون بين اتحاد المصدرين و غرفة صناعة دمشق وبرعاية هيئة ترويج ودعم الصادرات السورية .

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس