المزيد من الشهداء المدنيين بقصف التحالف على أحياء الرقة- استهداف مواقع النصرة في القنيطرة وضربات مركزة تستهدف المسلحين بقرى ريف حماه        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/07/2017 | SYR: 08:47 | 28/07/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 سيريامود يساهم في تشغيل حوالي 30 الى 40 الف عامل ودعم حوالي 1000 ورشة ....
31/01/2017      


دمشق - سيرياستيبس

وأضاف تقي الدين في تصريح له بمناسبة قرب افتتاح معرض سيريامود الذي تنظمه رابطة المصدرين السوريين برعاية هيئة دعم الانتاج المحلي والصادرات واتحاد المصدرين السوري وغرفة صناعة دمشق وريفها في بيروت خلال الفترة 3 – 5 شباط الحالي اننا التمسنا من لقاءنا الانفتاح الحكومي الكبير على قطاع الأعمال وبدورنا نقلنا هذا الانطباع والتفاؤل لمن حولنا ولمسنا التجاوب والتفاؤل بالاقبال عالمشاركة والاهتمام بالتحضيرات مضيفا أن الحكومة وضعت أمام قطاع الاعمال جملة من التسهيلات والدعم بغية مضاعفة الجهود لا عادة عجلة الانتاج ، واننا كقطاع أعمال بدءنا بالتعاون والتحفيز والتجاوب الإيجابي مع الانفتاح الحكومي على امل أن نلمس المبادرات الطيبة للحكومة بالقريب العاجل على ارض الواقع، لاسيما الحل السريع لموضوع المازوت من أجل عودة المعامل الى انتاجها المعهود.

وأكد نائب رئيس رابطة المصدرين ان عدد المشاركين في المعرض ازداد هذه الدورة بنسبة 25% عن الدورات السابقة ، والذي يقدر بحوالي 125 شركة من ( القطاعات النسيجية والجلدية وقطاع الفنون التشكيلية ونباتات الزينة لإظهار الوجه الحضاري الذي تتمتع به سورية) حيث تمثل كل شركة من الشركات المشاركة حوالي 10 الى 20 ورشة من الورشات الصغيرة والتي لا تستطيع المشاركة في المعارض الخارجية بشكل افرادي .

وبالتالي فان الهدف الاول من اقامة المعرض هو تحقيق الفوائد المأمولة والتي ستنعكس على الاقتصاد الوطني من خلال انعاش وتحريك سوق العمل. وبين تقي الدين أن المعرض يتيح الفرصة للعارضين بالتواصل مع التجار العرب والأجانب المحبين للبضاعة المحلية حيث اصبحت المنتجات السورية عرف في أغلب الدول العربية والعالمية كما أن اقامة المعرض في بيروت بهذا التوقيت ستجذب أنظار المستوردين لاسيما بعد التحسن السياسي والاقتصادي الملحوظ في لبنان الشقيق.

وأوضح أن أهم ما يميز سيريامود في نسخته الحالية هو التسويق الحديث الذي اعتمدته ادارة المعرض حيث اعتمدت على التسويق المباشر واستقطاب المستوردين العرب في منشأتهم وشركاتهم ودعوتهم بشكل شخصي لحضور فعاليات المعرض اضافة الى اعتماد وتطبيق احدث التصاميم للأجنحة بما يتوائم مع أحدث المعارض العالمية.

وختم تقي الدين انه من المتوقع ان يشهد المعرض عقود بملايين الدولارات مما يزيد دعم الاقتصاد الوطني من خلال ادخال المزيد من القطع الأجنبي عن طريق الصادرات السورية.



شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس