قذائف على ضاحية الأسد- الجيش يحكم سيطرته على بلدة خشام شرق نهر الفرات- اشتبكات على أطراف حي التضامن جنوب العاصمة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/10/2017 | SYR: 19:07 | 23/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 رجال الأعمال و التجار العرب بدأوا بالتوافد الى دمشق
24/03/2017      


 

دمشق - سيرياستيبس :

بدأ توافد رجال الاعمال و التجار إل العاصمة دمشق لزيارة معرض سيريامودا الذي تنطلق فعالياته يوم الأحد القادم برعاية المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء ويشارك فيه 200 شركة سورية من دمشق وحلب وحمص وحماة و اللاذقية . ويعرض لاحدث الموديلات و مستلزمات الانتاج ضمن أجنحة موزعة على ثلاثة فنادق هي الشام و الداما روز والشيراتون . وقالت إدارة المعرض أنّه تم استئجار طائرات لنقل رجال الاعمال من الجزائر و العراق مشيرة الى الدعم الكبير الذي قدمته وزارة النقل و مؤسسة الطيران العربية السورية . ومن المقرر ان يجري تجار ورجال أعمال لقاءات مع المنتجين السوريين لعقد صفقات توريد ألبسة إلى مختلف الأسواق العربية والاستفادة من شروط المنافسة في السعر و الجودة . محمد السواح رئيس اتحاد المصدرين قال في تصريح صحفي : إنّ تصدي اتحاد المصدرين لإقامة معرض سيريامودا سيشكل نقلة نوعية سواء لجهة الشركات المشاركة و لتي تعبر في حقيقة الامر عن مئات الورش التي تعمل رغم الظروف الصعبة . أو لجهة زوار المعرض الذين بدأوا بالتدفق الى دمشق للاطلاع على أخر و أحدث الموديلات في عالم الألبسة الرجالية و النسائية و الولادية ومستلزمات الانتاج .

السواح قال : إنّ جهودا كبيرة بذلت في سبيل جعل معرض سيريامودا حدثا استثنائيا ويليق بتاريخ صناعة النسيج السورية . رئيس اتحاد المصدرين وجه الشكر للسيد رئيس مجلس الوزراء على الدعم الكبير الذي قدمه من أجل تنظيم المعرض بشكل ناجح .. كما وجه الشكر الى السيد وزير النقل الذي تابع بشكل شخصي تأمين نقل الزوار من الدول الاخرى الى دمشق , وأيضا السيد وزير السياحة الذي قدم كل الدعم لتأمين أفضل تنظيم في الفنادق المحجوزة . وأيضا وجه شكر خاص للسيد وزير الداخلية . السواح قال : نأمل ان يكون معرض سييامودا مرآة حقيقية لدوران عجلة الانتاج ونقلة حقيقية باتجاه إعادة النسيج السوري الى مكانته الطبيعية في الكثير من الأسواق التي يستهويها المنتج السوري .

 

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس