استمرار سلاح الجو باستهداف المسلحين حيث تم استهداف مواقع التنظيمات في محيط حرستا- حصيلة قذائف العاصمة دمشق أمس        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/11/2017 | SYR: 07:38 | 21/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 اتحاد غرف الصناعة السورية يدعو إلى المشاركة الفعالة في معرض دمشق الدولي
12/04/2017      


دعا اتحاد غرف الصناعة السورية الصناعيين إلى المشاركة الفعالة في أعمال وأنشطة معرض دمشق الدولي القادم الذي سيقام بين 17و26 من شهر آب المقبل.

 

 وقال الاتحاد في بيان له ” انطلاقاً من الثقة المطلقة في الاقتصاد السوري وقدرته على التعافي والانتاج وخلاصه من أصعب الظروف وإيمانا بالمستقبل الواعد والغد المشرق أمام هذا الاقتصاد واعتمادا على مكامن القوة الكبيرة فيه يدعو اتحاد غرف

 

الصناعة السورية كل الأخوة الصناعيين إلى المشاركة في الدورة القادمة لمعرض دمشق الدولي  بعد انقطاع دام ستة اعوام بسبب العدوان الإرهابي على سورية”.

 

واعتبر الاتحاد أن المشاركة من قبل الصناعيين في المعرض هي ” أولا و آخرا رسالة وطنية قوية لكل من تآمر علينا وعلى وطننا وراهن على دمارنا وهروبنا كقطاع أعمال وطني كان له الدور البارز في الحفاظ على الوطن واقتصاده ولقمة عيش أبنائه ” موضحا أن هذه المشاركة تعد ” رسالة اقتصادية أننا بدأنا بالتعافي والانتاج وأننا سنبقى ننتج ونصدر ونرفع اسم وطننا عاليا مهما اشتدت المحن وعظمت الشدائد”.

 

ولفت الاتحاد في بيانه إلى الكثير من المنافع الربحية الضخمة التي ستجنيها الشركات المشاركة بفضل الاهتمام الكبير الذي سيحظى به هذا المعرض على مختلف الصعد و في مختلف المجالات الى جانب برنامج المعرض الحافل بالزوار العرب والأجانب وبالعديد من البرامج الثقافية والترفيهية وفق تنظيم رائع يضاهي أفضل المعارض الدولية في الخارج إلى جانب التغطية الإعلامية الكثيفة من الإعلام الوطني والصديق والعالمي.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس