سقوط عدة قذائف هاون في منطقة العباسيين بدمشق- ريف القنيطرة : الجيش يستهدف تحركات المسلحين على اطراف طرنجة بالرشاشات الثقيلة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/10/2017 | SYR: 09:12 | 20/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 ضمن التحضيرات لمعرض دمشق الدولي..
وزراء السياحة والإعلام والاقتصاد والتجارة الخارجية يبحثون خطوات اطلاق الحملة الإعلامية للمعرض
11/05/2017      


عقد وزراء السياحة والإعلام والاقتصاد والتجارة الخارجية اليوم اجتماعا تحضيريا لإطلاق الحملة الإعلامية الخاصة بمعرض دمشق الدولي في دورته التاسعة والخمسين وسبل الترويج لها لإيصال رسالة المعرض في الداخل والخارج وذلك في مبنى وزارة السياحة.

 

 

وأوضح وزير السياحة المهندس بشر اليازجي في كلمته أن المعرض تحد كبير و رد على الحرب الإعلامية الاقتصادية التي استهدفت سورية في إطار تعزيز التعافي الاقتصادي منوها بجهود وزارتي الإعلام والاقتصاد ومؤسسة المعارض إلى جانب الاجتماعات النوعية التخصصية التي عقدت سابقا في وزارة السياحة.

 

ولفت اليازجي إلى أن المعرض يحظى باهتمام حكومي كبير في كل مفاصل العمل مشيرا إلى دور الجانب الإعلامي عبر وضع خطة مدروسة لمتابعة الخطوات التالية لانطلاقه لإيصال رسالته بطريقة صحيحة دون عوائق.

 

 

من جانبه بين وزير الإعلام المهندس محمد رامز ترجمان أن الوزارة بدأت بتكثيف جهودها منذ الـ 11 من نيسان الماضي حيث أطلقت الحملة الأولية في الصحف والإذاعات والمواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي مؤكدا ضرورة التركيز على نقل موضوع المعرض للخارج وبكل اللغات وهو أمر تهتم به مديرية الإعلام الخارجي وبانتظار اعتماد شعار المعرض.

 

وركز الوزير ترجمان على أن إعادة إطلاق المعرض تتطلب توحيد الجهود والإمكانيات في مختلف القطاعات وهو يحمل رسالة مهمة عن إعادة الأمن والأمان إلى سورية مشيرا إلى أن الجهد الكبير والأساسي قائم على غرفة التجارة ووزارتي السياحة والاقتصاد على أمل انطلاق المعرض بأبهى صورة.

 

 

بدوره لفت وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور محمد سامر الخليل إلى أن مساحة مدينة المعارض الجديدة بلغت مليونا و200 ألف متر مربع ومساحة الصالات المغلقة تتجاوز 55 ألف متر مربع وهي أكبر مساحة تم حجزها في تاريخ معرض دمشق الدولي.

 

وأشار الخليل إلى تشكيل لجنة التسويق الخارجي للمعرض برئاسة معاون وزير الخارجية والسفراء للترويج للمعرض والتواصل مع الجهات المعنية بالمشاركات الخارجية مؤكدا أن الحملة الإعلامية يجب أن تكون على درجة عالية من التنسيق لإيصال رسالة سورية التي مازالت تنبض بالحياة رغم سنوات الحرب.


سيرياستيبس _ سانا

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس