استهدافات مكثفه بصواريخ الفيل على محاور عين ترما –جوبر- الارهابيون يستهدفون قرية حضر بالقذائف ونقاط الجيش بريف القنيطرة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/10/2017 | SYR: 05:41 | 19/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 الاتحادات السورية تتوحد من أجل الجمهورية
23/05/2017      


دمشق - سيرياستيبس :





اتفقت اتحادات غرف الصناعة والتجارة و المصدرين ومعها غرف تجارة وصناعة دمشق وريف دمشق وحلب على توحيد عملها في معرض دمشق الدولي تحت اسم جناح الجمهورية العربية السورية .
وتم تشكيل لجنة برئاسة السيد محمد السواح رئيس اتحاد المصدرين للتخضير بشكل متميز وبما يليق بالصناعة السورية بما يساعد في الإخراج الأفضل للجناح السوري . ويليق بمكانة الصناعة السورية التي بدأت تنفض غبار الحرب وتعود بشكل تصاعدي للعمل .
وبحسب المعلومات التي حصلت عليها سيرياستيبس فإنّه تم الاتفاق على أن يكون سعر المتر في الجناح السوري 25 ألف ليرة بما يغطي تكاليف استضافة نحو 1500 رجل اعمال وتاجر من مختلف الدول العربية و الاجنبية لزيارة اجنحة الصناعات النسيجية الذي سيستقطب لوحده 700 رجل أعمال , و الكيميائية و الهندسية بالإضافة الى جناح الصناعات الغذائية الذي تشارك فيها شركات كبرى .
وكانت الحكومة السورية قررت إعادة تنظيم معرض دمشق الدولي و الذي سيكون برعاية كريمة من السيد رئيس الجمهورية , بعد توقف ست سنوات معتبرة انّ المعرض يشكل رسالة للعالم أجمع بأنّ  سورية بدأت تنفض عن كاهلها غبار الحرب و عجلة الاقتصاد بدأت بالدوران بما يعكس اهتمام الحكومة بعملية التنمية بكافة مكوناتها .
وذكر سامر الدبس رئيس غرفة صناعة دمشق .. أنّ اتفاق الغرف و الاتحادات غنما يعبر عن اهتمام القطاع الخاص بإنجاح معرض دمشق الدولي باعتباره بوابةالمنتجات السورية الى الأسواق الخارجية . كما يعبر هذا الاتفاق على روح العمل الجماعي و التشاركية بين مكونات القطاع الخاص وحرصه على تقديم عمل يليق بالدولة السورية و بالاقتصاد السوري .
وقال هناك جهود كبيرة تبذلها الاتحادات والغرف من أجل الخروج بجناح يشرف الجمهورية العربية السورية ويقدم صورة ناصعة للصناعة السورية التي بدأت بالتعافي .
مؤكدا انّ المعرض سينجح في استقطاب مئات رجال الاعمال من مختلف الأسواق المجاورة التي تتشوق للمنتج السوري صاحب المكانة المتميزة بالسعر و الجودة المنافسين  .
وختم حديثه بالقول "
انّ الصناعي السوري صمد صمودا اسطوريا بهدف الاستمرار بالانتاج رغم ظروف الحرب الجائرة


 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس