قذائف على ضاحية الأسد- الجيش يحكم سيطرته على بلدة خشام شرق نهر الفرات- اشتبكات على أطراف حي التضامن جنوب العاصمة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/10/2017 | SYR: 19:17 | 23/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 تقف ورائه امرأة شجاعة
مصنع راجحا ميكا .. واجه الحرب بمزيد من الانتاج و التصاميم الراقية.. فظل فخورا بسوريته
06/08/2017      


دمشق - سيرياستيبس :



لم يتوقف عن الانتاج طوال سنوات الأزمة .. ظل يصمم و يُصنع ويقدم أرقى المفروشات المكتبية و المنزلية بأرقى التصاميم .. وظلت السيدة ربى عبود تقول لكل العالم أنّ المرأة السورية شجاعة وقوية و ثابتة الجذور في أرضها ووطنها .

ربا عبود سيدة استثنائية قاومت كل ظروف الحرب . بل قالت للحرب لن تهزميني ومن أجل ذلك هاهو مصنع ميكا راجحا وقد حجز له مكانا ومساحة متميزة في معرض دمشق الدولي بل إنّه كان ضمن فريق عمل الجناح السوري الخاص عبر توفير الرؤيا الأفضل لعرض من خلال استاندات عصرية وبتصميم راق وجميل يليق بمكانة معرض دمشق الدولة تماما كما يليق بتميز الصناعة السورية .

شركة راجحة ميكا مودرن فرنتشر المحدودة المسؤولية

يعود بداية نشاطها الصناعي التجاري الى عام 1962 بدمشق القديمة منطقة باب توما القيمرية بتصنيع المفروشات وتجارة الأخشاب واشتهرت محلاتنا باسم محلات راجحة تأسست شركة راجحة ميكا مودرن فرنتشر عام 2007م حسب القانون رقم (103)برأسمال (1.500.000) مليون و خمسمائة ألف يورو , في دمشق , عدرا. المدينة الصناعية الهندسية الثانية – على مساحة على مساحة 10,000م2 و قد تم تجهيز بناء المصنع بكافة أقسامه من صالة عرض للمنتجات و مكاتب للادارة و مستودعات للتخزين و مطعم للعمال و أماكن عناية بالموظفين و متستوصف صحي صغير و قد تم تجهيز قسم الانتاج بأحدث الالات ذات التكنولوجيا العالية من أهم الشركات الأوروبية و ذلك طبقا للمواصفات و المعايير العالمية للجودة آخذين بعين الأعتبار الاعتناء بقسم التصميم و الجودة .

 

نتيجة بحث الصور عن صور ربى عبود مدير مصنع راجحا ميكا






شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس