الغوطة الشرقية: الجيش السوري ينفذ رمايات مدفعية متقطعة على مواقع المجموعات المسلحة في محور حرستا بريف دمشق        أجنحة الشام : 3 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      تعلن شركة أجنحة الشام للطيران عن رحلة أسبوعية كل يوم جمعة من دمشق الى دوسلدورف وإسطنبول مرورا بطهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/02/2018 | SYR: 01:00 | 18/02/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير



pub insurance 1












runnet20122








 التفاصيل الدقيقة تصنع دقةً في النجاح
الصناعة السورية أكبر مساحة إشغال في تاريخ معرض دمشق الدولي
09/08/2017      


دمشق - سيرياستيبس :

بدأت ملامح الأجنحة تأخذ ملامحها مع تركيب الستاندات الجديدة كليا والمصنعة والمصممة في مصانع محلية في مقدمتها مصنع راجحا ميكا ما يؤكد أنّ معرض دمشق الدولي العائد سيظهر في أفضل نسحة منذ انطلاقته الأولى وهذا ما يؤكده أصحاب المصانع الذين دخلوا في صراع مع الزمن من أجل تجهيز أجنحتهم بأفضل شكل وإخراج وهناك أجنحة ستظهر على مستوى عالمي فعلا .

الموكيت بألوانه ودلالته تم شراءه خصيصا لصالح أجنحة المعرض .. الورود وضعت وزرعت في دروب المشاركين و الزوار و الضيوف بطريقة استثنائية وفيها الكثير من الذوق والجمال والدقة .

الحمامات تم تجهيزها بما يشبه أفخم المطاعم و الصالات بنظافتها وألوانها مع كادر لخدمتها

في أجنحة النسيج تتنقل بين الألوان بطريقة مرنة وسهلة الأزرق للألبسة النسائية و الرجالية .. الأخضر للانجري ومعروف أنّ سورية هي الاولى عربيل بهذه الصناعة .. أما جناح الألبسة الولادية والذي تم اختيار اللون الأحمر له فهو أكبر جناح لصناعة الألبسة الولادي يقام لصالح الصناعة السورية داخل وخارج سورية منذ عام 2010 .

وماذا بعد في جعبة لجنة المعرض للقطاع الخاص ممثلة بجميع الاتحادات " اتحاد المصدرين –اتحاد غرف الصناعة – اتحاد غرف التجارة - اتحاد غرف السياحة "

هناك الكثير لعل أهمه هو المنتج السوري نفسه الذي سيكون بمثابة رسالة سيكتبها صناعيو سورية على مساحة 28 متر مربع وهي أكبر مساحة إشغال للقطاع الخاص في تاريخ معرض دمشق الدولي وهذه المشاركة ليس فقط لان عجلة الانتاج قد أقلعت بفضل دعم الحكومة وانسجامها مع القطاع الخاص بل لأنّ الصناعيين السوريين أرداوا أن يقولوا لعالم أجمع " أنّ سورية هي نعمة وعليهم أن يكونوا من حراسها "

بل إنّ الصناعي العتيق رياض التاجي قال : " الله يديم هالبلد علينا جميعا .. وطالما نحن في هذا البلد ليس لدينا أي مشكلة "

 

 

 

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس