استمرار سلاح الجو باستهداف المسلحين حيث تم استهداف مواقع التنظيمات في محيط حرستا- حصيلة قذائف العاصمة دمشق أمس        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/11/2017 | SYR: 05:40 | 21/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 الاكبر في صناعة الألبسة الجاهزة
شركة محمد ناصر السواح .. طيف واسع من الألوان في معرض دمشق الدولي
14/08/2017      


دمشق - سيرياستيبس : 



لطالما كان اسم محمد السواح حاضرا وبقوة في الحياة الاقتصادية السورية انطلاقا من موقعه كرئيس لاتحاد المصدرين و احد مؤسسي رابطة النسيج و الألبسة و رئيسا لها لفترة طويلة .

ومع الدور المهم والكبير الذي يلعبه السواح لدعم الانتاج والصادرات وحتى الناعة المحلية وغيرها من الملفات التي كان له فيها يد طولى . وطالما نعيش اجواء معرض دمشق الدولي فلابد من الاشارة الى الجهود الكبيرة التي يبذلها السواح لانجاح الاجنحة الخاصة باعتباره رئيس لجنة القطاع الخاص .

ولكن قد يبدو من المهم ايضا الحديث عن السواح الصناعي باعتباره يملك واحدا من اهم مصانع النسيج في سورية .

تأسست شركة محمد ناصر السواح سنة 1988 ، وهي شركة متخصصة في مجال صناعة الألبسة الجاهزة وتتمتع بخبرة تزيد على 25 عامًا في هذا المجال. تتميز بجودة إنتاجها وحرصها على تقديم الأفضل دوماً. ولقد أصبحت شركتنا ذائعة الصيت باعتبارنا نحتل مكانة ريادية وإبداعية في مجال التصميم ، حيث تقوم بتصدير منتجاتها لبعض الدول الأوربية. وقد بنينا سمعتنا هذه بعناية من خلال اتباع خطوات عملية دقيقة وتوثيق جاد ومن خلال قدرتنا على تقديم تصميمات متميزة وقوية. قد يبدو هذا شيئاً بسيطاً للغاية ، ولكن ذلك يتطلب توفر الإبداع والتعاون والعناية الفائقة في جميع أجزاء العمل. وبالرغم من الظروف والضغوطات التي تمر بها بلدنا فلن تزيدنا إلا قوة وتميز وخبرة أكثر.











 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس