ريف دمشق : سقوط صاروخ معادي في نقطة قرب مطار دمشق الدولي , المطار بخير وقبل قليل تحركت منه إحدى الرحل .        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/09/2017 | SYR: 15:49 | 22/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 بعد النجاح المستحق لمعرض دمشق:
مسؤولية كبيرة ومشتركة على الحكومة والقطاع الخاص
19/08/2017      


 

 

دمشق-سيرياستيبس:

المشهد المفرح الذي تبلور أمس على أبواب معرض دمشق، من حشود شعبية كبيرة قصدت المعرض في يومه الأول، يؤكد ما ذهب إليه رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس في كلمته خلال حفل افتتاح المعرض في دورته الحالية، إذ استشهد المهندس خميس بروح الحياة التي كانت تدب سريعا في المناطق التي يحررها الجيش العربي السوري للإشارة إلى أن عزيمة السوريين في عملية إعادة البناء والإعمار هي أقوى من عزيمتهم التي هزمت الإرهاب.

وما حدث أمس في معرض دمشق حدث خلال السنوات السابقة في مناطق عديدة وفي مناسبة كثيرة، وبقدر ما يحمله ذلك من مؤشرات ايجابية هامة فإنه يمثل تحدياً أساسياً للحكومة وللقطاع الخاص ويحملهما مسؤولية مشتركة تتمثل في ضرورة الحفاظ على هذه الروح الشعبية العالية وثقتها بمؤسسات الدولة وبالمستقبل، فمثلاً في حالة معرض دمشق الدولي يجب على الجهات المسؤولة والمشرفة على عقد المعارض والمؤتمرات تشديد رقابتها على عملية تنظيم المعارض والمؤتمرات لاسيما تلك التي تحاول استقطاب المشاركات الخارجية، بحيث يتم وضع حدا للفعاليات التجارية التي لا تقيم وزناً للأبعاد الاقتصادية والشعبية، والمهتمة فقط بتحقيق أرباح بغض النظر عن النتائج التي قد تترتب على فشلها. وبمثل هذا الأمر يمكن الحفاظ على الجدية وتعزيز الثقة التي خلقها التنظيم المتميز لمعرض دمشق الدولي وهو ما سيدفع المزيد من الشركات العربية والأجنبية للمشاركة في الفعاليات والأنشطة الاقتصادية والاجتماعية التي ستزداد خلال الفترة، فضلاً عن محاولة استطلاع السوق السورية عن كثب وبناء شبكة علاقات ومصالح مشتركة مع الشركات والفعاليات الاقتصادية السورية.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس