ريف دمشق : سقوط صاروخ معادي في نقطة قرب مطار دمشق الدولي , المطار بخير وقبل قليل تحركت منه إحدى الرحل .        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/09/2017 | SYR: 15:38 | 22/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 طريف الأخرس : معرض دمشق الدولي عتبة باتجاه إعلان السير باتجاه التعافي الاقتصادي
26/08/2017      


دمشق - سيرياستيبس :


نتيجة بحث الصور عن صور الدكتور طريف الاخرس

قال الدكتور طريف الاخرس عضو مجلس غرفة صناعة حمص و أحد أهم الصناعين والمستثمرين في سورية  .. أن الأيام الماضية كانت أيام مباركة في سورية بكل ما تحمله الكلمة من معنى .

ومشهد تدفق السوريين لحضور معرض دمشق الدولي العائد بعد سنوات الحرب .. كان بمثابة استفتاء حقيقي على اختيار السوريين للسلام ورفضهم للحرب والارهاب والتفافهم حول جيشهم و قائدهم .

وكان المعرض " يقول الاخرس "  في تصريح صحفي : عتبة باتجاه إعلان السير باتجاه التعافي الاقتصادي و الذي تشكل الصناعة السورية أحد ملامحه الحقيقية

والرئيسية خاصة في ظل وجود دعم حكومي كبير ومستمر للصناعة السورية حرصها على خلق حالة حوار مع ممثلي هذه الصناعة وفي أحيان كثيرة مع الصناعيين بشكل مباشر للإطلاع  بدقة على مشاكل الصناعين واحتياجاتهم للنهوض بمعاملهم وإعادة فتحها وإصلاحها  , و حتى توسيعها وترميمها بالشكل الذي يمكنها من العودة للإنتاج على قاعدة وجود إمكانيات حقيقية للتصدير وهو ما كان واضحا وجليا في يوميات المعرض الذي شهدا حضورا مهما لرجال الاعمال والتجار المستوردين من الكثير من الدول العربية و الاجنبية متوقعا ان تكون هناك أرقام مهمة ومُبشرة لحجم صفقات التصدير التي شهدها المعرض لتوريد منتجات سوريّة الى أسواق هذه الدولة .

الدكتور طريف الاخرس تحدث : عن أهمية الطروحات التي شهدها ملتقى الحوار الاقتصادي والذي شكل بدوره خطوة مهمة على طريق تنمية الحوار بين الحكومة والقطاع الخاص وحيث تحدث فيه السيد رئيس مجلس الوزراء بشفافية عن توجه الحكومة واستعدادها لتقديم أي دعم تحتاجه الصناعة السورية والعملية الاستثمارية و الإنتاجية ككل شرط  توفر الرغبة الصادقة بالعمل . مبديا استعداده لتمويل المشاريع المتعثرة ومساعدتها على النهوض .

الدكتور الاخرس أكد .. ان معرض دمشق الدولي كانت بمثابة تشبيك لايادي السوريين كلهم معلنين انتصارهم سورية على الحرب وتطلعهم لبناء غد أفضل يردمون فيه بالعمل  فكر الارهاب متطلعين الى السلام والمحبة كما كانوا دائما .


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس