القبض على مروجي مخدرات بحمص- الجيش يحقق اصابات محققة بصفوف المسلحين بعدد من قرى ريف حماه ويضرب بمحيط تلبيسة بريف حمص        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:12/12/2017 | SYR: 13:36 | 12/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 سعد الحريري يبكي في خطاب الأمة ؟؟
12/11/2017      


سعد الحريرى باكيا: هناك دول تغار على لبنان أكثر من اللبنانيين أنفسهم 

 


أجهش سعد الدين الحريرى، رئيس وزراء لبنان المستقيل، بالبكاء خلال حديثه مع قناة المستقبل الفضائية حينما قال متأثرا: "لازم نضع لبنان في عيونا، وأنا بروح على دول بشوفهم غيورين على لبنان أكتر من اللبنانيين".

وقال الحريرى، خلال حديثه مع الفضائية اللبنانية من الرياض، إنه سيعود إلى لبنان من أجل العودة لبيت الحريرى الذى يجمع كل اللبنانيين، وتابع: "مش معقول سعد الحريرى بيعمل تسوية والآخرين بيعملوا اللى عاوزينه.. ويجب أن يحافظ الجميع على التسوية، ويجب ألا نخرب علاقتنا مع كل دول العالم، لأنه لا مصلحة من لبنان العليا الحفاظ على كل العلاقات العربية والأوروبية مع كل الدول إذا أردنا استقرار".

ونفى رئيس وزراء لبنان المستقيل، تدخل المملكة العربية السعودية فى شئون بلاده على الإطلاق، مؤكدا فى السياق ذاته أن بيروت لا تقبل تدخل إيران فى كل الدول العربية، وتابع: "أنا مع الشيعة والسنة والمسيحيين لأنى بمثلهم كلهم، وإحنا مصلحة لبنان تهمنا ومصلحتنا إنهم يتوحدوا جميعهم ويكون هناك وحدة وطنية".

وقال سعد الحريرى إن الرئيس اللبنانى ميشال عون هو أكثر إنسان متمسك بالدستور، وهذا شئ لابد أن نحترمه، لافتاً إلى أن حق الرئيس عون الدستورى أن يذهب بنفسه لعنده ويقدم له استقالته.

وأضاف خلال لقاء تليفزيونى مع فضائية "المستقبل" اللبنانية، أن علاقته مع الرئيس اللبنانى ميشال عون ممتازة، وكان فخوراً بهذه العلاقة، وبعد عودته إلى لبنان سيكون هناك حوار مع الرئيس عون وتتم التسوية، مشدداً على ضرورة الوصول إلى اعتماد مبدأ النأى بالنفس وفق ما تم التوافق عليه.

وشدد سعد الحريرى، على ضرورة العودة لأن يكون الكل مع بعض، ليس من أجل سعد الحريرى، ولكن البلد هو المهم، موضحاً أن الكل يعمل لمصلحة الدولة والشعب والكيان الموجود.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس