المجموعات المسلحة تخرق اتفاق خفض التوتر باستهداف نقاط الجيش غربي تلبيسة بحمص والجيش ينفذ عمليات عسكرية واسعة بقرى ريف حماه        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/12/2017 | SYR: 04:22 | 18/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 صنع في سورية بضايفة بغدادية
السواح أستطيع القول أننا بدأنا باستعادة السوق العراقية
12/11/2017      


دمشق – سيرياستيبس :

على مساحة 7000 متر مربع سيكون العراقييون يوم السبت القادم على موعد مع أكبر معرض لبيع المنتجات السورية " حتى قبل الأزمة " يقام خارج سورية بمشاركة نحو 200 شركة من مختلف القطاعات نسيجية وغذائية وكيميائية وهندسية .

المعرض سيكون بمثابة الحدث خاصة في ظل تشوق الزبون العراقي للمنتج السوري وتعطشه له خاصة و أنّه يلبي ذوقه وامكانياته .

المعرض سيقام تحت اسم  "صنع في سورية "  وبرعاية مجلس النواب العراقي  وبحضور وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور سامر خليل .

يتوقع أن يزور المعرض الآلاف لشراء البضائع السورية مباشرة  , خاصة و أنّ اتحاد المصدرين بالتعاون مع الجهات المنظمة اتبع اسلوب عرض متميز للبضائع

ينظم المعرض اتحاد المصدرين الذي يكسب الرهان مرة أخرى ويؤكد أنّه يحسن تقديم المنتج السوري بنجاح وتميز وببعد اقتصادي يعكس سياسة الحكومة في دعم الانتاج والتصدير كحجر أساس في عملية إعادة البناء والإعمار .

يقول محمد السواح رئيس اتحاد المصدرين : أستطيع أن أقول أننا بدأنا باستعادة السوق العراقية وحجم الصادرات سيأخذ مساره التصاعدي شهرا وراء شهر ليعود العراق البلد الأول في استقبال الصادرات السورية .

مشيرا الى أن نخبة متميزة من الشركات السورية متواجدة في معرض صنع في سورية الذي يمتد لعشرين يوما .

مؤكدا أنّ معارض صنع في سورية سواء داخل أو خارج سورية تجسد رؤية الدولة وتطلعها لفتح واستعادة الأسواق الخارجية بقوة وثقة . وقال لقد كانت الدولة بصيرة في إدارة ملف الانتاج و التصدير وها نحن نحص النتائج بعودتنا للتصدير إلى 90 دولة و عودة أغلب السلع السورية لتأخذ مكانتها في الأسواق التصديرية مع تطورات مهمة على صعيد تركيبة الصادرات مع وجود جاليات كبيرة من السوريين في الخارج .



 

 

 

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس