قناة المسيرة: الجيش اليمني شن عمليات واسعة بطائرات مسيرة على مطار أبها ولا تأكيدات سعودية        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:17/06/2019 | SYR: 02:43 | 17/06/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC


triview



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





Aleppo_indust

 مكافحة التهريب والدعم ينعشان صناعة الألبسة
السواح : صُنع في سورية للألبسة الرجالية .. انعكاس مباشر لنجاح سياسات الحكومة اتجاه قطاع الانتاج
29/03/2019      


مكافحة التهريب والدعم ينعشان صناعة الألبسة


دمشق – سيرياستيبس :

أكد رئيس اتحاد المصدرين محمد السواح أن حملة الدولة على التهريب انعكست مباشرة على واقع الصناعة وخاصة صناعة النسيج التي تتجه نحو ازدهار حقيقي بدأت ملامحه بالظهور بعدما كان أول قطاع حمل التعافي الى الصناعة السورية .

السواح قال أن شركات ألبسة من مختلف المحافظات السورية تبحث هذه الايام عن فرصة لتصدير منتجاتها من الألبسة الرجالية في معرض صنع في سورية الذي " يغلي " بنشاطاته وزواره وصفقاته وحتى عروض الأزياء وسط اقبال مهم ويعول عليه من الموردين والمستوردين الذي جاؤوا من مختلف الدول العربية وخاصة الخليج ما يؤكد أنّ أن سورية استعادت أهم أسواقها .

السواح وصف معرض صنع في سورية والذي خصص في نسخته الحالية للألبسة الرجالية بالمهم والاستثنائي في ظل حالة الاكتمال التي أظهرتها صناعة الألبسة الرجالية خاصة وأنّها تتلقى الدعم الحكومي على أكثر من صعيد .

معبرا عن تفاؤله بمستقبل صناعة الألبسة السورية وقدرتها على استعادة موقع الصدارة في الكثير من الأسواق وذلك نظرا لقدرتها على المنافسة في السعر والجودة يضاف الى ذلك الدعم الحكومي الذي يبدأ من دعم استيراد مستلزمات وخطوط الانتاج وصولا الى دعم التصدير

السواح أوضح أهمية المعرض كواحد من أكبر المعارض الرجالية من خلال عدد الشركات المشاركة فيه كما أنه دليل على نجاح سياسات الحكومة اتجاه قطاع الانتاج وقدرتها على تحقيق مستويات متوازنة من الدعم للقطاعات الانتاجية ومن بينها الصناعة , وهذا ما دفع المصنعين الى استعادة نشاطهم سريعا بل والكثير من الصناعيين بدأوا عمليات توسع حقيقية لمنشآتهم عبر اضافة خطوط انتاج جديدة بما يساعدهم على تلبية طلبات التصدير اولا . والان مع مكافحة التهريب ازادت تحدياتهم لتأمين احتياجات السوق المحلية . .

  مشيرا الى أنّ المعرض يشكل منصة  لترويج وتسويق منتجات المصانع السورية محليا وخارجيا من الألبسة ذات الجودة العالية والأسعار المنافسة مبينا أن زيارة عدد من رجال الأعمال العرب من العراق والكويت والأردن ولبنان تعتبر إضافة كبيرة للمعرض وأحد عوامل نجاحه.


 

 

 هذا وتشهد مدينة المعارض بدمشق حاليا  فعاليات معرض صنع في سورية التخصصي للألبسة الرجالية الذي يقيمه اتحاد المصدرين السوري واتحاد غرف الصناعة والتجارة السورية ورابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج.

ويتضمن المعرض مستلزمات الإنتاج والأقمشة والأحذية والجلديات إضافة إلى الألبسة على مساحة تصل إلى 4500 متر مربع وبحضور أكثر من 300 رجل أعمال ومستورد من دول شقيقة وصديقة للاطلاع على المنتجات السورية وإجراء الاتفاقات والعقود مع الشركات المنتجة.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018







Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس