قناة المسيرة: الجيش اليمني شن عمليات واسعة بطائرات مسيرة على مطار أبها ولا تأكيدات سعودية        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:17/06/2019 | SYR: 02:51 | 17/06/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC


triview



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





Aleppo_indust

 تريفيو في جناح كبير ومتميز ضمن معرض إكسبو أربيا بالعاصمة الروسية موسكو ..
10/04/2019      



سيرياستيبس :

تشارك شركة تريفيو للصناعات الالكترونية  في معرض إكسبو أرابيا 19 المقام حاليا في العاصمة الروسية موسكو ضمن نخبة من الشركات السورية التي يبلغ عدها 15 شركة من بينها شركات ألبسة تصنع باسم ماركات سورية .

وتهدف هذه المشاركة الى تشجيع الاستثمارات المشتركة بين سورية وروسيا و البحث عن فرص حقيقية لتواجد المنتجات السورية في الأسواق الروسية وغيرها نظرا لاتساع المشاركة العربية في هذا المعرض .

تريفيو الشركة المصنعة للألكترونيات من شاشات الليد وشواحن الموبايل وغيرها تتطلع بكثير من الثقة لتسويق منتجاتها عالية الجودة والمواكبة لأحدث ما هو موجود في العالم ما يجعلها تمتلك فرصة كبيرة لتسويق منتجاتها في الأسواق الروسية وغيرها وحيث يشكل جناحها في معرض إكسبو  أربيا علامة فارقة نظرا لأناقة الجناح وتميزه وحسن العرض.  .

السيد محمد غياث حضري المدير التنفيذي في الشركة أكد :  أنّ شركة  تريفيو ومن خلال مشاركتها في إكسبو أرابيا تتطلع لدخول الأسواق روسيا الصديقة من خلال تقديمها لمنتجات ذات مستوى عال من الدقة والاتقان والمواكبة المتميزة لصناعة الشاشات وما وصلت إليه عالميا ضمن جناح وصف بالأكثر تميزا وحيث يعرض تحت شعار  صنع في سورية .

خضري أوضح أنّ جناح تريفيو  الشركة السورية الرائدة في الصناعات الالكترونية يستقطب منذ اليوم الأول المهتمين و الزوار من روسيا الاتحادية ومن ضيوف المعرض . للاطلاع على منتجات الشركة وفرص تسويقها في الاسواق الروسية وغيرها .

وكشف جناح تريفيو عن المستوى الذي وصلت إليه الصناعة السورية رغم ظروف الحرب وكيف استطاعت مسايرة ما هو موجود في العالم لتقدم انموذجا متقدما بجودة عالية و تضاهي أهم الماركات العالمية خاصة من الشاشات التي تتمتع بمواصفات عالمية الى جانب أناقة ودقة التصنيع .

هذا وقد قام السفير السوري في موسكوالدكتور رياض حداد بزيارة الجناح الى جانب عدد من رجال الأعمال من روسيا الاتحادية ومن المهتمين .

وتأتي هذه المشاركة في إطار دعم الحكومة السورية لمشاركة وتواصل الشركات السورية مع الأسواق الروسية ودعم صادراتها إلى نهذه الأسواق من خلال هبئة دعم الصادرات ودعم الانتاج المحلي . وشكت المشاركة السورية فرصة للاعلان عن عودة المنتج السوري الى خارطة التصدير . 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018







Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس