عدوان تركي مدفعي مكثف على قرى الدردارة – الجهفة – حليوة – حميّد – لوذي بريف رأس العين        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:17/10/2019 | SYR: 00:54 | 17/10/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



Aleppo_indust

 300 رجل أعمال من خارج سورية
100 شركة في المعرض التخصصي - صنع في سورية - للألبسة والأقمشة
14/09/2019      



سيرياستيبس :

 

انطلقت في مدينة المعارض اليوم فعاليات المعرض التخصصي للألبسة والأقمشة ومستلزمات الإنتاج “صنع في سورية” الذي يقيمه اتحادا غرف الصناعة والتجارة السورية بالتعاون مع رابطة المصدرين للألبسة والنسيج بمشاركة نحو 100 شركة نسيج وألبسة وطنية.

ويتضمن المعرض الذي يستمر أربعة أيام تشكيلة واسعة من منتجات الألبسة الولادية والرجالية والنسائية واللانجوري والجوارب والجلديات وكل أنواع الأقمشة ومستلزمات الإنتاج.

وأكد مدير عام المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية غسان الفاكياني لـ سانا دعم المؤسسة لكل أنواع المعارض مشيرا إلى وجود إقبال من الزوار والوفود الخارجية وخاصة من العراق والكويت وهو ما يدل على تعافي الاقتصاد السوري والصناعة الوطنية وخاصة الصناعات النسيجية.

من جهته عضو مجلس إدارة غرفة صناعة حلب ورئيس لجنة المصدرين فيها محمد زيزان بين أنه تمت دعوة أكثر من 300 رجل أعمال من خارج سورية بهدف فتح أسواق جديدة لافتا إلى أن كل شركة مشاركة تشغل نحو 100 عامل.

بدوره عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها المهندس محمد دعدوش بين أن المعرض يستهدف تسويق المنتجات النسيجية إلى الخارج من خلال مئات رجال الأعمال المدعوين حيث ستتم استضافتهم لمدة ثلاثة أيام لإجراء الصفقات والعقود لتصدير منتجات الشركات المشاركة في المعرض.

رئيس رابطة المصدرين للألبسة والنسيج أكرم قتوت أشار إلى أن المعرض تشارك فيه شركات من كل المحافظات السورية على مساحة نحو ألفي متر مربع ومن كل التخصصات في القطاع النسيجي موضحا أن العمل يتركز خلال هذه الفترة على التصدير لأنه لا يمكن لأي معمل أن يتطور ويزيد إنتاجه إلا عبر التصدير وفتح أسواق جديدة والمنافسة في الأسواق التقليدية ما يسهم في تعزيز قوة اقتصادنا الوطني.

من جهته فهد الخضير رئيس الوفد الكويتي أشار إلى حضور وفد رجال أعمال وتجار كويتي من مختلف التخصصات مع انطلاق المعرض للاطلاع على المعروضات موضحا أن للمنتجات النسيجية السورية حضورا قويا ليس في الأسواق الكويتية فحسب بل في كل الأسواق العالمية.


سيريانديز


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس