ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/03/2024 | SYR: 18:39 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



Aleppo_indust

 بمشاركة 40 شركة سورية… انطلاق معرض غلف فود دبي 2021
21/02/2021      


 

سيرياستيبس :

بمشاركة نحو 40 شركة غذائية سورية انطلقت اليوم في دبي فعاليات معرض الخليج الدولي للصناعات الغذائية (جلفود دبي 2021) الذي تشارك فيه نحو 2500 شركة عالمية متخصصة في قطاع الأغذية من مختلف دول العالم.

ويشارك في المعرض الذي يستمر لغاية الـ 25 من الشهر الحالي رجال أعمال من مختلف دول العالم والرؤساء التنفيذيون لشؤون التسويق لدى مؤسسات عالمية ضخمة عبر تحليلات معمقة وآراء حول المعالم الجديدة لقطاع الأغذية حول العالم.

وأوضح مدير عام هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات ثائر الفياض : أن الهيئة تشرف على تنظيم جناح الجمهورية العربية السورية في المعرض الذي يعتبر ثاني أهم وأكبر معرض دولي للصناعات الغذائية في العالم لافتاً إلى أن الجناح يضم نحو عشرين شركة غذائية متخصصة ورائدة في مجالات صناعة وإنتاج وتسويق السمون والزيوت ومنها زيت الزيتون السوري والتوابل والكونسروة والمشروبات الساخنة والباردة والمخبوزات والحلويات والشوكولا والسكاكر وغيرها من المنتجات الغذائية السورية المعدة للتصدير.

بدوره أوضح عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها طلال قلعه جي في تصريح مماثل أن الغرفة قامت بتنظيم مشاركة الشركات السورية في الجناح السوري في المعرض الذي شكل بالنسبة لهذه الشركات فرصة مهمة لتسويق المنتجات الغذائية السورية وتوقيع عقود تصديرية ما يسهم في زيادة الطاقات الإنتاجية للشركات الصناعية وتشغيل العديد من القطاعات وتوفير المزيد من فرص العمل وتحريك الأسواق.

وأشار قلعه جي إلى مشاركة نحو عشرين شركة صناعية غذائية سورية أخرى خارج الجناح السوري وفي الأجنحة الدولية والتخصصية ما يساهم في زيادة حضور المنتجات الغذائية السورية في هذا المعرض ويعزز فرص تسويق هذه المنتجات في الأسواق الدولية وخلق شراكات من خلال رجال الأعمال وزوار المعرض الذين يصل عددهم سنوياً إلى نحو 100 ألف زائر.

ويهدف المعرض إلى عرض وتسويق المنتجات الغذائية ذات الجودة العالية وتسليط الضوء على الابتكارات الجديدة في السوق واغتنام التحولات المتسارعة في أنماط سلوكيات المستهلكين.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس