الجيش يضرب مواقع مسلحين جنوب العاصمة ويتقدم ويسيطر على مناطق جديدة بريف حلب- مناطق جديدة بيد الجيش غرب تدمر بريف حمص        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/05/2017 | SYR: 22:04 | 25/05/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 وزير الكهرباء: إيصال التيار الكهربائي إلى حلب عبر الخط البديل
03/01/2017      


 

أعلن وزير الكهرباء المهندس زهير خربوطلي أنه تم إصلاح الأعطال وعودة التيار الكهربائي عبر الخط البديل لمدينة حلب ومضخات مياه الشرب “سليمان الحلبي” لافتاً إلى أن ورشات الصيانة تتابع أعمالها لصيانة الأعطال التي لحقت بالمنظومة الكهربائية بمنطقة حريبل.

وخلال تفقده أعمال صيانة أبراج نقل الطاقة الكهربائية للخط البديل التي تعرضت للاعتداءات الإرهابية في منطقة حريبل بين المهندس خربوطلي أن العمل جار لإصلاح الخط الثاني وستتم تغذية مدينة حلب بالتيار الكهربائي بالتساوي لجميع المواطنين مؤكداً ضرورة الحفاظ على الشبكة الكهربائية وحمايتها من أيدي العابثين وضعاف النفوس.

شارك في الجولة عدد من المعنيين والمهندسين والفنيين في قطاع الكهرباء.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس