استمرار سلاح الجو باستهداف المسلحين حيث تم استهداف مواقع التنظيمات في محيط حرستا- حصيلة قذائف العاصمة دمشق أمس        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/11/2017 | SYR: 18:31 | 21/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 إلى الآن ....٨٠٠ مليار ليرة خسائر قطاع الكهرباء بفعل الإرهاب
03/01/2017      


 

قالت مصادر في وزارة الكهرباء: إن خسائر قطاع الكهرباء نتيجة الاعتداءات الإرهابية على المنظومة الكهربائية منذ بداية الحرب الارهابية وحتى اليوم تقدر بما يزيد على ٨٠٠ مليار ليرة. وأشارت مصادر وزارة الكهرباء إلى أن تردي الواقع الكهربائي الأخير يعود إلى خروج أحد حقول الغاز عن الخدمة نتيجة الاعتداءات الإرهابية الأخيرة التي قام بها تنظيم «داعش» في ريف حمص الشرقي, لافتاً إلى أن الاعتداءات الأخيرة تسببت بفقدان 3 ملايين متر مكعب من الغاز التي كانت تغذي محطات التوليد.

وأكدت المصادر بأن هناك تنسيقاً كاملاً بين وزارة الكهرباء ووزارة النفط والجهات المعنية من أجل تأمين الحقول وعودة ضخ الغاز إلى محطات التوليد خلال فترة قصيرة.وأشارت المصادر إلى أن الوزارة وضعت خططاً بديلة لتشغيل المحطات التي تعمل على الفيول لكن هذا سيؤدي إلى انخفاض المخزون الاستراتيجي للفيول نتيجة الاستهلاك الزائد للكهرباء بسبب فصل الشتاء.

وأملت مصادر وزارة الكهرباء من المواطنين ضرورة التعاون مع الوزارة والترشيد في استهلاك الطاقة الكهربائية المتاحة, والابتعاد عن الاستجرار غير المشروع للطاقة خلال الفترة الحالية حتى يتم تجاوز المحنة الحالية.

سيرياستيبس- تشرين


التعليقات:
الاسم  :   علي  -   التاريخ  :   08/01/2017
كلن حرامية........ولا ليرة ضرر عالكهربا ......ال 800 مليار عبوا ب جيابن....العمه قولو في شعب عايش ب سوريا ولو.....الكهربا 24 ساعة قطع ب.... 24 ساعة قطع

شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس