بدء اخراج آخر دفعة مسلحين وعائلاتهم الرافضين للتسوية من حي برزة شمال دمشق باتجاه ادلب- الجيش يضرب مواقع داعش في دير الزور        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/05/2017 | SYR: 21:05 | 29/05/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 حقل حيان الى الخدمة والانتاج قريباً
03/03/2017      


أعلن وزير الكهرباء زهير خربوطلي، اليوم الخميس، أن بئر غاز حيان بريف حمص سيعود للخدمة والإنتاج خلال مدة أقصاها شهر، مؤكدا أن عودة الحقل للخدمة ستسهم بتحقيق قيمة مضافة للمنظومة الكهربائية مقدارها 500 ميغا واط ساعي.

ونقل عن خربوطلي قوله إن الظروف الراهنة وانخفاض درجات الحرارة أدى إلى حصول حمولات زائدة على الشبكة خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أن إنتاج الكهرباء يبلغ حاليا 1400 من اصل 5400 ميغا واط إجمالي حاجة سورية ما يعني إنتاج نسبة لا تزيد على 27 بالمئة من الحاجة الفعلية للكهرباء.

وكان إرهابيو “داعش” أقدموا على تفجير حقل حيان للغاز وإحراق عدد من الآبار قبل تحرير المنطقة من قبل الجيش السوري


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس