المسلحون يستهدفون مدينة البعث بالقذائف والجيش يرد- مجزرة جديدة يرتكبها طيران التحالف بالرقة والجيش يتصدى لمحاولات تسلل بدير الزور        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:27/06/2017 | SYR: 14:52 | 27/06/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 تخصيص 10 آلاف ليتر من مادة المازوت لأغراض الصناعة في درعا
02/04/2017      




خصصت لجنة المحروقات الفرعية في درعا خلال اجتماعها الأسبوعي اليوم 10 آلاف ليتر من مادة المازوت يوميا لأغراض الصناعة من أصل 4 طلبات واردة للمحافظة يوميا تقدر بنحو 80 ألف ليتر.

 

وأشار مدير الصناعة بدرعا المهندس عبد الوحيد العوض في تصريح لمراسل سانا اليوم إلى أن اللجنة وافقت في اجتماعها الأخير على تزويد المنشآت الصناعية بكامل احتياجها من المازوت اللازم للعمل بما يسهم في تفعيل العمل الصناعي على الشكل المطلوب مبينا أن عدد المنشات الصناعية المستكملة وثائقها للحصول على المحروقات يبلغ 19 منشأة.

 

وبين أن اللجنة أودعت المخصصات الصناعية ضمن محطتي الشعب في مدينة درعا والرابطة الفلاحية على أتوستراد دمشق درعا.

 

يشار إلى أن عدد المنشآت الصناعية المرخصة على القانون رقم 21 في الربع الرابع من العام الماضي بلغ 14 منشأة برأسمال 972 مليون ليرة ستوفر 81 فرصة عمل في حين بلغ عدد المنشآت الصناعية المنفذة 7 منشآت برأسمال إجمالي بلغ 185 مليون ليرة وفرت 37 فرصة عمل.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس