اشتتباكات عنيفة بين النصرة وداعش في مخيم اليرموك- انتصار جديد للجيش في ريف حمص- اعداد كبيرة من قتلى المسلحين بدير الزور وريف حماه        عروض أجنحة الشام للطيران بمناسبة العام الجديد أسرة أجنحة الشام تتمنى لكم أعياداً مجيدة وكل عام وأنتم بخير      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/04/2017 | SYR: 18:00 | 28/04/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 خطوات مستمرة لعدم عودة أزمة المحروقات 3 بواخر فيول وبنزين ومازوت في بانياس
10/04/2017      


تعمل الحكومة جاهدة على توفير المشتقات النفطية وعدم عودة أزمة المحروقات إلى الأسواق قدر الإمكان، وضمن هذا الإطار تم تجاوز مشكلة توقف مصفاة بانياس بسبب عدم ورود أي باخرة نفط منذ ما يزيد على الشهر من خلال توريد مازوت وبنزين وفيول بناقلات تباعاً.
وفي هذا المجال وصلت إلى ميناء بانياس منذ ثلاثة أيام باخرة فيول تحمل 92 ألف طن، ومن المتوقع البدء بتفريغها اليوم أو غداً، كما وصلت باخرة بنزين، على أن تصل اليوم ناقلة مازوت تحمل 42 ألف طن.
ومن المتوقع وصول باخرة نفط خام نهاية الأسبوع الحالي وعلى متنها مليون برميل حيث سيتم تشغيل المصفاة من أجل تكرير حمولتها ومن ثم توزيع مشتقاتها من البنزين والمازوت والفيول إلى المحافظات.
وطالب نشطاء على فيسبوك بتخفيض ساعات التقنين الكهربائي تزامناً مع وصول دفعات الوقود، إضافة إلى تحسن أحوال الطقس بما يخفض الحاجة الاستهلاكية من الكهرباء.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus










الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس