سقوط قذائف هاون على حيي المحطة و المنشية مصدرها مسلحي درعا البلد دون أنباء عن وقوع إصابات-الجيش يضرب مواقع مسلحين بريف دمشق        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/11/2017 | SYR: 08:30 | 23/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1











runnet20122








 وزير النفط يتفقد أعمال الصيانة السنوية الشاملة لمصفاة بانياس
29/04/2017      




تفقد وزير النفط المهندس علي غانم أعمال الصيانة السنوية الشاملة التي تتم في شركة مصفاة بانياس واطلع على مراحل إجرائها والتقى العاملين واستمع منهم إلى واقع المصفاة التقني والفني.

 

 

وأشار غانم إلى أن أعمال الصيانة في الشركة تتم للاستفادة من فترة التوقيف الحالية واستثمارا للوقت والجاهزية الفنية مؤكدا ضرورة التنفيذ الجيد وفق الخطة الزمنية المحددة نظرا لأهمية المصفاة الاقتصادية في توفير المشتقات النفطية للسوق المحلية.

 

وبين مدير عام شركة مصفاة بانياس المهندس عدنان صالح أن أعمال الصيانة تتضمن تفريغ الدارات وكسحها بالبخار ليتم بعدها إجراء التبريد والتهوية والكشف على المعدات الفنية وإجراء أعمال الصيانة اللازمة لها وبعدها إقلاع عمل المصفاة لافتا إلى أن كل الأعمال تتم بخبرات وطنية متخصصة من قبل كادر المصفاة بمشاركة أكثر من 2000 عامل.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس