الجيش يضرب مواقع مسلحين جنوب العاصمة ويتقدم ويسيطر على مناطق جديدة بريف حلب- مناطق جديدة بيد الجيش غرب تدمر بريف حمص        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/05/2017 | SYR: 00:17 | 25/05/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 منح الصناعيين المهجرين بحلب كامل مخصصاتهم من مادة المازوت
30/04/2017      


منحت اللجنة الفرعية للمحروقات بحلب خلال اجتماعها اليوم الصناعيين المهجرين جراء الإرهاب كامل مخصصاتهم من مادة المازوت شريطة حيازتهم الترخيص الإداري والسجل الصناعي لمنشآتهم التي لا يمكنهم العودة إليها أو تضرر معاملهم ومنشآتهم.

 

وتم خلال الاجتماع تشكيل دورية مشتركة لمراقبة اسطوانات الغاز الموزعة في الأحياء السكنية وسحب عينات عشوائية منها للتأكد من عدم حدوث تلاعب أو نقص في وزنها واتخاذ الإجراءات الرادعة بحق المخالفين.

 

كما تمت دراسة عدد من الطلبات المقدمة من عدد من الفعاليات والمواطنين لتزويدهم بالمشتقات النفطية واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها واستعراض واقع المناطق التي تمت إعادة الأمن والاستقرار إليها والتأكيد على توفير المشتقات النفطية للإقلاع بالعملية الزراعية والتنموية فيها وإمهال الصناعيين ثلاثة أشهر لتطبيق القرار المتضمن الزامهم إبراز شهادة عضوية غرفة الصناعة عند تقديم أي معاملة أو طلب الحصول على المحروقات أو المواد الأولية وغيرها.

 

وبين محافظ حلب حسين دياب حرص المحافظة على توفير الدعم الممكن والتسهيلات للفعاليات الصناعية المختلفة بما يمكن أصحابها من العمل والإنتاج لما لذلك من انعكاس إيجابي على مختلف المجالات الاقتصادية والتنموية والاجتماعية.

 

ولفت المحافظ إلى ضرورة تكثيف الجهود لاستمرار تنظيم العمل بما يضمن توفير المشتقات النفطية لجميع الفعاليات لاستمرار عملها مشيرا إلى أن وضع المحروقات في حلب جيد ولا يوجد أي أزمة أو اختناق والمحافظة حريصة على تطوير آليات وأدوات العمل لتحقيق الاستقرار الدائم.

 

حضر الاجتماع قائد شرطة المحافظة اللواء عصام الشللي ورئيس مجلس المحافظة محمد حنوش وعدد من أعضاء فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي والمكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وعدد من المعنيين.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس