بالتفاصيل انجازات الجيش في دير الزور- اشتباكات عنيفة وسط قصف دفعي يستهدف لمسلحين بعدد من مناطق ريف حماه- صواريخ ارهابية على محردة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/09/2017 | SYR: 05:37 | 24/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 403 حرامية كهرباء في طرطوس
02/05/2017      


كشف المهندس حسين علي سليمان مدير مراقبة الشبكات في الشركة العامة لكهرباء طرطوس أن المديرية نظمت في المحافظة 304 ضبوط للاستجرار غير المشروع للتيار الكهربائي وذلك منذ بداية العام وحتى تاريخه. ووصل حجم الكميات الكهربائية المسروقة للضبوط المنظمة إلى 767٫121 كليو واطاً ساعياً, وتتوزع هذه الضبوط بواقع 288 ضبطاً للاستجرار المنزلي و 66 ضبطاً للاستجرار التجاري و 9 ضبوط لمعامل صناعية, ووصل عدد الضبوط التي تم تحصيل قيمتها المالية إلى 248 ضبطاً, وأضاف المهندس سليمان أنه بلغت القيمة المالية للضبوط المحصلة حوالي 15 مليون ليرة, ولفت إلى أنه تمت إحالة جميع الضبوط إلى القضاء.
وأضاف سليمان أنه بلغ عدد مخالفات نزع الأختام 114 مخالفة منها 76 مخالفة عدم وجود قاطع معياري و 14 مخالفة تغذية كهرباء من مصدرين و 43 مخالفة تغذية الجوار.
من جانب آخر قامت المديرية بسحب 2192 عينة منزلية للتأكد من مدى صحة عملها و155 عداداً ثلاثياً و 105 مراكز تحويل خاصة بالمنشآت الصناعية للتأكد من سلامة عملها وعدم وجود تلاعب بالعدادات.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس