سقوط عدة قذائف هاون في منطقة العباسيين بدمشق- ريف القنيطرة : الجيش يستهدف تحركات المسلحين على اطراف طرنجة بالرشاشات الثقيلة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/10/2017 | SYR: 09:18 | 20/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 شركة غازبروم تستكمل مد خط أنابيب “قوة سيبيريا” الرئيسي لنقل الغاز الطبيعي إلى الصين
12/05/2017      




استكملت شركة غازبروم الروسية للطاقة مد 719 كيلومترا من خط أنابيب “قوة سيبيريا” الرئيسي لنقل الغاز الطبيعي إلى الصين وافتتحت منفذا على الحدود بين البلدين.

 

ونقلت وكالة نوفوستي عن نائب مدير مجلس إدارة الشركة فيتالي مركيلوف قوله اليوم “تتميز عملية مد خط أنابيب قوة سيبيريا بوتائر عالية.. واستكملت الشركة حتى اليوم مد 719 كيلومترا من خط الأنابيب الرئيسي” مضيفا.. إن “فتح منفذ على الحدود الروسية الصينية للعمال الذين سيقومون ببناء ممر لعبور الحدود تحت الماء يعتبر حدثا له أهمية كبيرة لضمان التزامن بين الأعمال التي يجري تنفيذها في روسيا والصين”.

 

ووقعت شركة غازبروم الروسية مع شركة سي.إن.بي.إس الصينية أواخر شهر ايار من العام الماضي اتفاقية لتوريد الغاز الطبيعي الروسي إلى الصين بمقدار 38 مليار طن سنويا ولمدة 30 عاما وذلك باستخدام خط أنابيب قوة سيبيريا الرئيسي لنقل الغاز.


سيرياستيبس _ سانا

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس