أسرة سيرياستيبس تهنئ سورية قيادةً وجيشاً وشعباً بقدوم شهر رمضان المبارك وكل عام وانتم بألف خير        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:27/05/2017 | SYR: 17:50 | 27/05/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 قطع الكهرباء يكبد الحكومة تكاليف إضافية في القنيطرة
17/05/2017      


لليوم الخامس محافظة القنيطرة من دون كهرباء بعد إقدام المجموعات الإرهابية في منطقة الظهر الأسود في منطقة سعسع بريف دمشق الغربي بالاعتداء على خطوط الكهرباء، ورغم الجهود المبذولة من محافظة القنيطرة والتنسيق مع الجهات المختصة ووجهاء بلدة سعسع من أجل دخول الورشات لإصلاح العطل وإعادة التيار الكهربائي إلى المحافظة، إلا أن العصابات الإرهابية المسلحة ما زالت تمنع دخول ورشات الصيانة لمكان العطل الحاصل على خط 66 ك. ف المغذي لمحطة تحويل القنيطرة في منطقة سعسع (مزرعة الحناوي).
وذكر مصدر في شركة كهرباء القنيطرة أن إرهابيين استهدفوا مساء الجمعة الماضي خط التوتر الكهربائي في مزرعة الحناوي في منطقة سعسع وهو الخط الوحيد المغذي لمحافظة القنيطرة، مشيراً إلى أن الاعتداء الإرهابي أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن محافظة القنيطرة بالكامل.
وأكد محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر عدم مغادرة أرض المحافظة لحين عودة الكهرباء إلى كامل مناطق وقرى القنيطرة، لافتاً إلى التنسيق الدائم مع وزير الكهرباء الذي أبدى التجاوب الكامل والتعاون مع المحافظة سواء لتأمين خطوط بديلة أم وضع الورشات في حالة جاهزية كاملة وتنفيذ خطوات من شأنها تأمين وصول التيار الكهربائي للمحافظة.
وأشار المحافظ إلى أن قطع الكهرباء عن القنيطرة يكبد الجهات الحكومية مبالغ طائلة نتيجة اعتمادها على المولدات الكهربائية لتأمين الخدمات العامة، لافتاً إلى المخططات الإسرائيلية في تضييق العيش على أبناء المحافظة حيث تعمد العصابات الإرهابية المسلحة إلى استهداف المواطنين وقطع الكهرباء عن كامل المحافظة إلا أن الروح المعنوية عالية لدى الجميع والاعتداءات لن تزيدهم إلا تشبثاً وإصراراً بالبقاء على أرض المحافظة.
ورغم معاناة المواطنين وخاصة طلاب التعليم الأساسي الذين يتقدمون لمادتهم الثانية والعوائل التي خسرت مونتها الكاملة إلا أن الخدمات لم تتوقف في القنيطرة والتوجيهات مستمرة إلى مؤسسة المياه بتسيير صهاريج للقرى والمناطق، إضافة إلى فتح المناهل أمام الصهاريج الخاصة لتأمين مياه الشرب لجميع المواطنين، كما أن مادة المازوت متوفرة لجهات القطاع وخاصة مشفى أباظة والأمور تبدو أكثر من جيدة ولا شكاوى عن نقص في الخدمات.
سيرياستيبس _ الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس