القضاء على مجموعة إرهابية كانت تتحصن في بناء في المنطقة الفاصلة بين العسالي والحجر الأسود والعمليات العسكرية مستمرة في جنوب دمشق        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:26/04/2018 | SYR: 13:57 | 26/04/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير



SyrianInsuranceCompany









runnet20122







 تحسن واقع التيار الكهربائي في الحسكة
28/05/2017      


 

شهد واقع التيار الكهربائي تحسنا في عموم مناطق محافظة الحسكة مع بداية شهر رمضان المبارك بعد زيادة كمية الطاقة المخصصة لتغذية المحافظة عبر خط توتر 230 سد تشرين مبروكة الحسكة.

وبين مدير عام كهرباء الحسكة المهندس عبد العزيز الحسين في تصريح لمراسل سانا ان الكمية الواردة عبر خط 230 سد تشرين “تتراوح بين 40 و 50 ميغا يتم تقسيمها وفق برنامج تقنين محدد على مناطق الحسكة ومناطق راس العين والدرباسية”.

وأضاف الحسين.. ان خط منطقة القامشلي والمالكية واليعربية تتم تغذيته بالطاقة الكهربائية عبر محطة توليد كهرباء السويدية والتي تنتج يوميا ما يقارب 60 ميغا يتم تقسيمها على المناطق الشمالية والشمالية الشرقية من المحافظة والخطوط الخدمية المستثناة من برنامج التقنين الكهربائي.

وتعتمد محافظة الحسكة بشكل رئيسي على محطة توليد السويدية ومحطة توليد سد تشرين في تأمين الطاقة الكهربائية بعد خروج أغلب خطوط نقل الطاقة عن الخدمة جراء الاعتداءات الإرهابية.

سيرياستيبس- سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





chambank_hama


Longus








الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس