القبض على مروجي مخدرات بحمص- الجيش يحقق اصابات محققة بصفوف المسلحين بعدد من قرى ريف حماه ويضرب بمحيط تلبيسة بريف حمص        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:12/12/2017 | SYR: 13:32 | 12/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 إعادة تشغيل 4 محطات وقود في حلب
28/05/2017      




وافقت لجنة المحروقات الفرعية في محافظة حلب خلال اجتماعها اليوم على إعادة تشغيل 4 محطات وقود في المناطق التي تمت إعادة الأمن والاستقرار إليها.

 

والمحطات التي ستتم إعادة تشغيلها 3 في المدينة وواحدة في منطقة تلعرن بالريف الشرقي وذلك بعد استيفائها كل الشروط الفنية والقانونية ومطابقتها للتراخيص الممنوحة لها والكشف عليها من قبل فرع محروقات حلب ومديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك.

 

كما تمت الموافقة على كتاب وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي المتضمن إعطاء القطاع الزراعي بشقيه النباتي والحيواني الأولوية بتوفير احتياجاته من مادة المازوت المخصصة للري الزراعي ومنشآت الدواجن لدعم استمرار عمليات الإنتاج وزيادة المردود.

 

وأكد أعضاء اللجنة ضرورة قمع ظاهرة انتشار بيع المشتقات النفطية المعبأة بالعبوات البلاستيكية والمعروضة في الطرقات العامة واتخاذ الاجراءات الرادعة بحق المخالفين والمتورطين بتهريب المواد النفطية من الكازيات واسطوانات الغاز.

 

وبين محافظ حلب حسين دياب أن الهدف من تفعيل المزيد من محطات الوقود تخفيف الضغط عن المحطات الموجودة وتخديم باقي الأحياء بما يسهم في عودة الأهالي إلى منازلهم وأحيائهم وتوفير الخدمات الأساسية لهم.

 

وأوضح أنه ستتم إعادة توزيع نسب المحروقات بين المحطات العاملة مؤكدا على التشدد في آليات الرقابة وتسيير دوريات مشتركة لقمع ظاهرة الاحتكار  والمتاجرة وتهريب المشتقات النفطية.

 

حضر الاجتماع قائد شرطة المحافظة اللواء عصام الشلي ورئيس مكتبي الفلاحين والعمال والاقتصادي في فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أوريا حاج أحمد ورئيس مجلس المحافظة محمد حنوش ومعنيون.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس