القبض على مروجي مخدرات بحمص- الجيش يحقق اصابات محققة بصفوف المسلحين بعدد من قرى ريف حماه ويضرب بمحيط تلبيسة بريف حمص        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:11/12/2017 | SYR: 07:38 | 12/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 موسكو: لم نطلب أي مزايا إضافية عند تمديد اتفاقية خفض إنتاج النفط
29/05/2017      




أكد وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك اليوم أن شركات النفط الروسية لم تطلب أي مزايا إضافية لدى تمديد اتفاقية تقليص انتاج النفط بين الدول المنتجة له من داخل منظمة الدول المصدرة للنفط “أوبك” وخارجها.

 

ونقلت وكالة سبوتنيك عن نوفاك قوله.. “إنه لم يكن هناك أي طلبات إضافية لنا .. لأننا نعتقد أن هاتين الأداتين مهمتان جدا”.

 

وقررت منظمة أوبك في 30 تشرين الثاني الماضي تخفيض إنتاجها من النفط بنحو 2ر1 مليون برميل يوميا ابتداء من مطلع العام الجاري .

 

كما توصلت منظمة أوبك في اجتماع لها يوم الخميس الماضي مع دول من خارج المنظمة إلى اتفاق تمديد اتفاقية تخفيض إنتاج النفط لمدة 9 أشهر.

سيرياستيبس _سانا

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس