وحدات من الجيش تسيطر على خطوط إمداد النصرة في اللجاة شمال شرق درعا- مدفعية الجيش تستهدف تجمعات المسلحين في حريتان بريف حلب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/06/2018 | SYR: 13:40 | 22/06/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير


SyrianInsuranceCompany








runnet20122






 «سادكوب» كحّلتها والمرور أفشلتها
31/05/2017      


افتتحت شركة سادكوب باللاذقية مضخة مازوت جديدة وذلك في كراج سرافيس الفاروس باللاذقية، خدمة وتسهيلاً لعملية نقل الركاب وتم تحديد 35 ليتر مازوت لكل سيارة يومياً بإشراف عناصر الشرطة والتموين وسادكوب ويتم تدوين المعلومات المطلوبة والتعبئة لكل سيارة.
كل هذا جيد ولكن الذي أساء لهذه التجربة تمثل بعدم إملاء أية سيارة بالمازوت الا وهي ممتلئة بركابها، الأمر الذي انعكس سلباً على الركاب والسائقين فيقول الركاب: ننتظر نصف ساعة حتى تمتلئ السيارة بالركاب وبعد ذلك ننتظر نصف ساعة أخرى ليأتي دورنا على مضخة المازوت وبالتالي تهدر ساعة كاملة في الكراج من دون أي مبرر..
سائق سرفيس يعمل على خط البهلولية قال: من الساعة العاشرة صباحاً وأنا أنتظر دوري لإملاء مخصصاتي من المازوت وكلما امتلأت السيارة بالركاب نأتي إلى الكازية فينزل الركاب من السيارة ويبحثون عن سيارة أخرى وبعد ذلك أعود للكراج فيكون دوري في آخر السيارات ومازلت أنتظر حتى الآن وهاهي الساعة الرابعة والنصف عصراً..
سائق على خط برابو قال: صار عدد السرافيس المنتظرة على الدور عندنا أكثر من عشرة بسبب المازوت..
سامر حيدر سائق على خط الجنديرية قال: ثلاث مرات ذهبت لتعبئة المازوت وأعود قبل وصولي للمضخة لأن الركاب ينزلون ولم يبق معي إلا بضعة ركاب وأقوم بإعلام القائمين على المضخة من عناصر الشرطة بذلك ولكنهم يرفضون إملاء السيارة بالمازوت إلا إذا كانت السيارة ممتلئة بالركاب..
المشرف على لجنة السير بخط البهلولية قال: هذه المضخة إنجاز جيد ويسهل علينا الأمر كثيراً حيث كنا نذهب إلى أماكن بعيدة لتعبئة سياراتنا بالمازوت بينما الآن صارت المضخة ضمن الكراج..
عناصر الشرطة يطبقون التعليمات كما يقولون..
ولمن أعطاهم التعليمات نقول: مادامت المستحقات اليومية محددة ومعروفة والبيانات تدون بشكل نظامي، فما هي العبرة من حشر الركاب بالسيارة وهدر الوقت بلا مبرر؟!
والكل ينتظر تسهيل الأمور وتحقيق الغاية التي أحدثت من أجلها هذه المضخة.. نأمل أن تتم عملية إملاء السيارات منذ الصباح بالمازوت وأن نتخلص من هذا المنظر حيث يوجد عشرات السيارات بانتظار المازوت..
وسنكون عوناً للقائمين على المضخة لتقديم أفضل الخدمات للسائقين في أقصر وقت ممكن

سيرياستيبس _ تشرين


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس