سقوط عدة قذائف هاون في منطقة العباسيين بدمشق- ريف القنيطرة : الجيش يستهدف تحركات المسلحين على اطراف طرنجة بالرشاشات الثقيلة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/10/2017 | SYR: 09:12 | 20/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 (السورية المصرية) للخدمات النفطية ترفع رأس مالها إلى 75 مليون ليرة
06/06/2017      




وافقت الهيئة العامة للشركة السورية المصرية للخدمات النفطية في اجتماع عقدته في بيروت على زيادة رأس مال الشركة من 50 مليون ليرة سورية إلى 75 مليونا وذلك وفقا لمدير الشركات في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك أحمد الحوري.

 

وذكر الحوري في تصريح له اليوم أن الشركة تمارس نشاطها منذ تأسيسها بتاريخ 9-12-1996 وهي مختصة بمجال الحفر وإصلاح وصيانة الآبار ونقل معدات الحفر وغيرها من الخدمات بالإضافة إلى تنفيذ برامج المسح الاهتزازي ثنائي وثلاثي الأبعاد وجميع الأعمال المتعلقة بالمسح الجيوفيزيائي.

 

وأكد الحوري أن الوزارة صدقت بموجب القرار رقم 754 تاريخ 3-4-2017 على زيادة رأس مال الشركة وتوفيق نظامها الأساسي استجابة لأحكام قانون الشركات الصادر بالمرسوم التشريعي 29 لعام 2011.


سيرياستيبس _سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس