سلاح المدفعية يضرب تحركات مسلحين في القنيطرة- الجيش يتابع عملياته العسكرية في درعا- ضربات موجعة لارهابيي داعش في دير الزور        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/06/2017 | SYR: 09:39 | 25/06/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 إعادة الكهرباء إلى المناطق المأهولة والدوائر الحكومية في حي الوعر
06/06/2017      




أكد مدير الشركة العامة للكهرباء في حمص إعادة التيار الكهربائي إلى جميع المناطق المأهولة والدوائر الحكومية في حي الوعر الذي تمت إعادة الأمن والاستقرار إليه الشهر الماضي.

 

وقال مدير الشركة المهندس مصلح الحسن إن الورشات التابعة للشركة “أنجزت جميع أعمال الصيانة والتأهيل المتعلقة بتأمين الكهرباء للمناطق ‏المأهولة بالسكان والدوائر الحكومية في حي الوعر”.

 

وأضاف الحسن ان ‏الورشات الموجودة في الحي “تقوم حاليا بعملية تنظيم الاشتراكات وتلقي ‏شكاوى المواطنين للعمل على حلها بالسرعة القصوى” مبينا أن قيمة الأضرار التي لحقت بالشبكة الكهربائية في حي الوعر جراء الاعتداءات الإرهابية “تقدر بنحو 3 مليارات ‏و130 مليون ليرة”.

 

وأعلن محافظ حمص في الـ 21 من الشهر الماضي حي الوعر خاليا من جميع المظاهر المسلحة بعد إنجاز اتفاق المصالحة في الحي بخروج المسلحين وبعض أفراد عائلاتهم الرافضين للمصالحة وتسوية أوضاع المئات منهم وفقا لمرسوم العفو رقم 15 لعام 2016 .‏

 

من جهة ثانية ذكر الحسن أن الشركة تقوم حاليا بتجهيز عدد من ‏مراكز التحويل في تلعمري والمشرفة وتل الصفا وذلك في إطار خطتها الهادفة إلى تحسين الواقع الكهربائي في عموم المحافظة.

 

وأفاد مدير الشركة بأنه في إطار الحد من التعديات على الشبكة ومنع الاستجرار غير المشروع للكهرباء نظمت الضابطة العدلية التابعة للشركة خلال شهر ‏أيار 213 ضبطا توزعت بواقع 206 ضبوط أحادي الطور و6 ضبوط ثلاثي الطور وضبط مركز تحويل.

سيرياستيبس _سانا

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس