المزيد من الشهداء المدنيين بقصف التحالف على أحياء الرقة- استهداف مواقع النصرة في القنيطرة وضربات مركزة تستهدف المسلحين بقرى ريف حماه        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/07/2017 | SYR: 14:47 | 28/07/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 غازبروم وصربيا توقعان خارطة طريق حول تطوير منظومات نقل الغاز
28/06/2017      


وقعت شركة غازبروم الروسية ووزارة الطاقة والتعدين الصربية اليوم على “خارطة طريق” حول تطوير منظومات نقل الغاز في الجمهورية.

 

وجاء في بيان صدر عن المكتب الصحفي للشركة أوردته سبوتنيك “لقد قيم الجانبان عاليا الوتيرة الإيجابية للعلاقات الثنائية وتم التأكيد أن التعاون يتطور بشكل مستدام بما في ذلك في مجال نقل الغاز”.

 

وأضاف البيان “تم توقيع مذكرة حول توسيع مستودع تخزين الغاز الطبيعي “باتانسكي دفور” وسيرتفع حجم المخزن من 450 مليون متر مكعب حتى 750 مليون متر مكعب”.

 

وتم التوقيع على هذه الوثيقة خلال لقاء رئيس مجلس إدارة الشركة ألكسي ميلير والرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش.

سيرياستيبس _سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس