استمرار سلاح الجو باستهداف المسلحين حيث تم استهداف مواقع التنظيمات في محيط حرستا- حصيلة قذائف العاصمة دمشق أمس        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/11/2017 | SYR: 07:27 | 21/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 فساد لطيف جدا في الكهرباء ..
عندما قررت الوزارة تحصيل ثمن عدادات المخالفات .. كان سبقها موظفون في تحصيلها لجيوبهم
15/07/2017      



نتيجة بحث الصور عن عدادات الكهرباء في سوريا

دمشق - سيرياستيبس :

هذه الأسطر القليلة تستحق ان تكون مقدمة للاستقصاء عن فساد مُورس بدأب في مناطق المخالفات التي انتعشت بشكل كبير خلال الأزمة مسببة ضغط كبير على واقع الحدمات وفي مقدمتها الكهرباء .
تقول المعلومات أنّ وزارة الكهرباء تعمل حاليا على تتشريع الكهرباء التي تغذي المناطق المخالفة عبر تكليف أصحاب البيوت بدفع ثمن العدادات المركبة إما دفعة واحدة أو تقسيطا على افاتورة و المفاجأة هي أنذ أصحاب البيوت يقولون أنهم دفعوا ثمن العدادات وعد السؤال لمن دفعوا يقولون لموظفين في مؤسسات الكهرباء التي يتبعون لها ..
ماذا يعني هذا وعلى حساب من تم قبض عشرات الملايين ومن كان يحمي كل هذا الفساد في الدويلعة و الكباس و الدحاديل وجرمانا و ال86 
و أين  النقابات أم كانت هي من يحمي كما يقال ويتردد ؟؟ برسم وزارة الكهرباء
وكم مرة على المواطن أن يتحمل نتائج الفساء مرة عندما يسهل موظفون ومسؤولون البناء المخالف ومرة عندما يعتدون على الخدمات بما يفوق طاقتها ويقومون بإيصالها الى البنايات المخالفة مقابل أموال قذرة  .. ومرة عندما تضطر الحكومة لمواجهة الاتهامات صباح مساء بمسؤوليتها عن انقطاع الكهرباء و المياه و الاتصالات .
نجزم أنّ كل الفاسدين ما زالو على رأس عملهم وقد انضموا الى نادي الاثرياء الجدد ؟؟  

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس