هدوء تام يسيطر على محاور القتال في جرود عرسال والمقاومة سترد بقوة على أي خرق من قبل إرهابيي النصرة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:27/07/2017 | SYR: 22:31 | 27/07/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 تغييرات واسعة في مناصب الكهرباء
16/07/2017      


دمشق - سيرياستيبس :

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس قراراً اليوم يقضي بتكليف المهندس نزيه جميل معروف العامل من الفئة الأولى في المؤسسة العامة لنقل الكهرباء بتسيير أمور الشركة العامة لكهرباء محافظة اللاذقية لحين تأمين البديل.

وأنهى القرار نفسه تكليف المهندس مضر اسماعيل بتسيير مهام الشركة العامة لكهرباء محافظة اللاذقية.

كما أصدر المهندس خميس قراراً يقضي بتكليف المهندس باسل أحمد عمر العامل من الفئة الأولى في الشركة العامة لكهرباء محافظة ريف دمشق بتسيير أمور الشركة العامة لكهرباء محافظة دمشق لحين تأمين البديل، وأصدر قراراً يقضي بإنهاء إسناد وظيفة مدير عام الشركة العامة لكهرباء محافظة دمشق للمهندس نور الدين أنور أبو غرة.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس