وزير الكهرباء: فصل الشتاء سيكون مريح و مختلف تماماً عن الشتاء الماضي و يعود الفضل بذلك لانتصاراتِ جيشنا الباسل في استعادةِ حقول الغاز        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/10/2017 | SYR: 00:17 | 18/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 بعد ثلاث سنوات الكهرباء تعود لقرى ريف السويداء الشمالي الشرقي
26/07/2017      


قامت الشركة العامة لكهرباء محافظة السويداء بإصلاح خطوط التوتر المتوسط في قرى القصر، الساقية، رجم الدولة بريف السويداء الشمالي الشرقي بعد تحرير تلك القرى من سيطرة تنظيم داعش وسيطرة العصابات الإرهابية المسلحة.
وبيّن مدير الشركة نضال نوفل أن الورشات قامت باستبدال وتركيب منجور لمحولات هوائية في قرية القصر ورجم الدولة، مع تركيب وصيانة لوحات التوتر المنخفض وتأهيل خطوط التوتر المتوسط المغذية لهذه القرى، كذلك تمت صيانة الشبكة المغذية لنقاط الجيش الغربي السوري، وإصلاح برجي توتر متوسط ضمنها بتكلفة وصلت إلى 4 ملايين ل.س، موضحاً أن العمل جار على ترميم وإعادة الشبكات في منطقة الأصفر ابتداء من سيرة عليا إلى شنوان 1 وشنوان 2 والشهيب الجنوبي والشهيب الشمالي.
وأشار نوفل إلى أن الشركة نفذت خلال النصف الأول من العام الحالي 17 مركز تحويل بين هوائي وأرضي لتحسين استثمار واقع الشبكة في المحافظة، كما قامت بتركيب 2146 عداداً أحادياً لتزويد مشتركين جدد، كما تم استبدال 92 عداداً معطلاً إضافة إلى إحداث 29 مركز تحويل خاصاً لتغذية مشروعات خاصة منها آبار مياه للمواطنين ومحطات محروقات… الخ، كما جرى العمل على استبدال 17 مركز تحويل بمراكز ذات استطاعة أعلى، موضحاً أنه وبعد فحص 16 ألف عداد تبين وجود مخالفات حيث جرى تنظيم 44 ضبطاً لاستجرار غير مشروع بقيمة تزيد على مليون و400 ألف ل.س.
وتركزت مطالب شركة كهرباء السويداء على تحسين واقع قطاع الكهرباء في المحافظة وضرورة زيادة مخصصات المحافظة من الطاقة الكهربائية لتصبح 80 ميغاواط على مدار العام، إضافة إلى الإسراع بتنفيذ محطة الكهرباء 66/ك. ف في موقع طريق الجبل في معمل التوليد القديم المباشر بها وخطوط التوتر الهوائية والأرضية المغذية لها، وإحداث خط توتر متوسط هوائي في محطة تحويل السويداء ومحطة تحويل معمل التوليد القديم بهدف الربط الحلقي وزيادة وثوقية التغذية.
سيرياستيبس _الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس