ضربات مركزة على مواقع مسلحين في عدة مناطق بقرى ريف حلب – الجيش يضرب في جوبر ويشتبك مع مسلحين بريف حمص        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/08/2017 | SYR: 13:06 | 22/08/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 النفط يصعد لأعلى مستوى في 8 أسابيع
29/07/2017      




صعدت أسعار النفط يوم الخميس إلى أعلى مستوى في ثمانية أسابيع مدعومة بقفزة في العقود الأمريكية البنزين عززت مكاسبها هذا الأسبوع التي جاءت بعد وعود من أعضاء رئيسيين في أوبك بخفض الصادرات وهبوط حاد في مخزونات الخام في الولايات المتحدة.

 

وجاءت عقود البنزين الأمريكية كأكبر الرابحين من حيث النسبة المئوية في المجمع البترولي مع صعودها 1.7 بالمئة إلى أعلى مستوى منذ الرابع والعشرين من أيار.

 

وصعدت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت 52 سنتا أو 1.02 بالمئة لتبلغ عند التسوية 51.49 دولار للبرميل في حين ارتفعت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط 29 سنتا أو 0.6 بالمئة إلى 49.04 دولار.

 

وهذه هي أعلى مستويات للتسوية لعقود الخامين كليهما منذ الثلاثين من أيار.

سيرياستيبس_رويترز


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس