ريف دمشق : سقوط صاروخ معادي في نقطة قرب مطار دمشق الدولي , المطار بخير وقبل قليل تحركت منه إحدى الرحل .        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/09/2017 | SYR: 15:44 | 22/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 104 آلاف أسرة حصلت على 15.4 مليون لتر مازوت للتدفئة
31/08/2017      


بلغت كمية مادة مازوت التدفئة التي قامت شركة محروقات بتوزيعها على الأسر حتى تاريخ 24 آب نحو 15.4 مليون لتر مازوت، على أكثر من 104 آلاف أسرة، وذلك وفق جدول التوزيع الذي بدئ بتاريخ 15 تموز 2017 لمصلحة أسر الشهداء وجرحى الجيش، ومن تاريخ 1 آب 2017 لباقي الأسر.
وفي تفاصيل بيان توزيع مازوت التدفئة على الأسر فقد سجلت محافظة دمشق أعلى معدل توزيع حتى الآن بقرابة 5.4 ملايين لتر مازوت تم توزيعها على نحو 27 ألف أسرة، تليها محافظة السويداء من عدد التوزيع بنحو 2.1 مليون لتر مازوت موزعة على قرابة 22 ألف أسرة.
ثم محافظة حماة بتوزيع أكثر من 1.8 مليون لتر مازوت على أكثر من 18.3 ألف أسرة، وفي محافظة حمص تم توزيع أكثر من 1.4 مليون لتر مازوت على أكثر من 7.1 آلاف أسرة، ومحافظة طرطوس بتوزيع نحو 1.3 مليون لتر مازوت على أكثر من 10 آلاف أسرة، وفي اللاذقية تم توزيع أكثر من 975 ألف لتر مازوت على قرابة 5 آلاف أسرة، وفي ريف دمشق تم توزيع أكثر من 712 ألف لتر مازوت على أكثر من 3.5 آلاف أسرة، وفي محافظة حلب تم توزيع أكثر من 663 ألف أسرة على أكثر من 3.3 آلاف أسرة، وفي درعا تم توزيع أكثر من 487 ألف لتر مازوت على أكثر من 3.4 آلاف أسرة، وكانت محافظة القنيطرة الأقل توزيعاً بكمية بلغت نحو 447 ألف لتر مازوت، موزعة على أكثر من 4.4 آلاف أسرة.
وفي تصريح بيّن مصدر مسؤول في وزارة النفط والثروة المعدنية أن التوزيع يتم على الأسر في المحافظات بكميات من 50 لتراً و100 لتر و200 لتر، حيث يتم توزيع الطلبات على المحافظات وفق جدول التوزيع المخصص لكل محافظة، بكمية 22 ألف لتر مازوت للطلب الواحد.
ولفت المصدر إلى مراكز التسجيل على مادة المازوت للتدفئة مستمرة بتسجيل طلبات المواطنين في المحافظات، وفي محافظتي دمشق وطرطوس يستمر العمل بالتسجيل على نظام البطاقة الذكية، حيث تم افتتاح 8 مراكز جديدة للبطاقة الذكية في دمشق في مناطق العباسيين ومساكن برزة وساحة شمدين وشرقي ركن الدين وساحة باب مصلى والجسر الأبيض ودمر البلد ومشروع دمر، حيث تم تجهيز هذه المراكز بالخدمات الفنية والتقنية كافة لاستقبال طلبات المواطنين بالتسجيل على البطاقة الذكية، مع الاستمرار في تجهيز باقي المراكز للبطاقة الذكية في دمشق حيث يتم تجهيز حالياً 22 مركزاً في باقي الأحياء والمناطق في دمشق.
وكان وزير النفط والثروة المعدنية علي غانم قد صرح عبر صفحة الوزارة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بأن وضع المشتقات النفطية مستقر حالياً، وخاصة مادة البنزين حيث أكد الوزير أنه تم تعزيز كميات البنزين المخصصة للمحافظات كافة مع العلم بأن مستودعات محروقات مستمرة في تزويد المشتقات النفطية خلال فترة عيد الأضحى المبارك من دون أي توقف.

سيرياستيبس _الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس