ريف دمشق : سقوط صاروخ معادي في نقطة قرب مطار دمشق الدولي , المطار بخير وقبل قليل تحركت منه إحدى الرحل .        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/09/2017 | SYR: 15:42 | 22/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 تزوير واختلاس ...
التعاون السكني بطرطوس بعهدة الرقابة والتفتيش
05/09/2017      


تزوير واختلاس بقيمة 20 مليون ليرة

لم تمض على قرار وزير الإسكان أربعة أشهر، والقاضي بإسقاط عضوية كل من رئيس اتحاد التعاون السكني بطرطوس ونائبه وأمين الصندوق، ومنعهم من الترشح بناء على ارتكابهم مخالفات سابقة، وتعيين مكتب تنفيذي جديد حتى بدأت تظهر خفايا جديدة تتضمن مخالفات عدة تتعلق بتزوير واختلاس وضياع مال عام.

مصدر مطلع في محافظة طرطوس كشف تشكيل لجنة تفتيشية من فرع الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش بطرطوس بدأت أعمال التدقيق بإيرادات الاتحاد المالية وبإيصالات الجمعيات السكنية، كما يقوم فرع الأمن الجنائي بمتابعة ملف تزوير إيصالات مالية تخص المبالغ المسددة من الجمعيات، والتي أظهرت المطابقات الأولية لإيصالات المالية المسددة والعائدة لبعض الجمعيات قيام نائب أمين الصندوق بممارسة مخالفات وتجاوزات فوتت مبالغ كبيرة على الاتحاد من خلال إخفاء الإيصالات الأصلية ووضع بدل عنها.

وأكد مصدر في الاتحاد السكني بطرطوس وجود اختلاسات مالية تتجاوز 20 مليون ليرة متهم بها نائب أمين الصندوق من خلال تزوير إيصالات التسديد المتعلقة برسوم التخصص والتنازل والفراغ وإيرادات متفرقة وبعض التكاليف المالية الخاصة بالجمعيات السكنية إضافة لفقدان مبلغ يتجاوز 3 ملايين ليرة سدد منه 50 ألف ليرة فقط في الصندوق وهو حصة الاتحاد من استثمار مجمع الخدمات في منتجع الرمال الذهبية وتوقع المصدر وجود شبكة منظمة تدير عملية الاختلاس أو تغطي عليها خاصة بوجود مبالغ مالية كبيرة يمكن كشفها بسهولة، إضافة لاحتمال وجود تجاوزات مالية جديدة تتعلق بعمل بعض الجمعيات فالملف ما يزال في بدايته ويتوقع أن يشهد تطورات مفاجئة.

 

سيرياستيبس - الأيام


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس