غارة ليلية نفذها الطيران الحربي واستهدفت أحد مقرات المسلحين في حرستا- الجيش يضرب مواقع المسلحين بريف حلب الجنوبي        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/11/2017 | SYR: 14:53 | 18/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 4 آلاف حرامي كهرباء في دمشق منذ بداية العام.. والدفع الإلكتروني قريباً
16/10/2017      


أكّد مدير الشركة العامة لكهرباء دمشق باسل عمر  أن الشركة بصدد تفعيل خدمة الدفع الإلكتروني قريباً في جميع أنحاء المحافظة تسهيلاً للمشتركين، كاشفاً عن عدد الضبوط التي تم تنظيمها نتيجة الاستجرار غير المشروع في دمشق والبالغة 3891 ضبطاً منذ بداية العام الحالي حتى تاريخه، مبيناً أن ذلك في إطار مكافحة ظاهرة الاستجرار غير المشروع التي تطول قطاع الكهرباء، موضحاً أن الشركة تسعى للقضاء على هذه الظاهرة التي تلحق الأذى والضرر بالشبكة الكهربائية والممتلكات العامة للدولة، وذلك من خلال تطبيق القانون رقم 35 لعام 2015.
بيّن عمر أن عدد المشتركين في كهرباء دمشق يبلغ 605435 مشتركاً، يتم تزويدهم بالتيار الكهربائي من خلال 28 محطة تحويل، ينبثق عنها 560 مخرجاً، تغذي 2950 مركز تحويل لتزويد جميع أحياء المحافظة بالطاقة الكهربائية اللازمة.
وأشار المدير إلى أن الشركة العامة لكهرباء محافظة دمشق تقوم بتأمين الطلب على الطاقة الكهربائية من خلال تنفيذ الأعمال الواردة في خطتها الاستثمارية السنوية، موضحاً، سواء أكانت لجهة أعمال توزيع من بناء مراكز تحويل جديدة، أو أعمال الإكمال والتجهيز للمراكز القائمة الأخرى داخل المناطق التنظيمية في المحافظة، أو مناطق المخالفات.
وعن عمل المؤسسة بين عمر أنه تم مد الكابلات والشبكات الأرضية والهوائية اللازمة على خطوط التوتر المتوسط 20 كيلو فولط أو التوتر المنخفض 0.4 كيلو فولط، إضافة إلى أعمال الاستبدال والتجديد ومعالجة ضعف التوتر وتحسين عامل الاستطاعة في مراكز التحويل الموجودة من جهة، وتزويد المشتركين بالعدادات الأحادية والثلاثية المطلوبة من جهة أخرى.
وبين عمر أن الشركة تعمل على خدمة المواطنين من خلال متابعة أعمال إصلاح الأعطال الطارئة على الشبكة الكهربائية من خلال 21 مكتب طوارئ موزعة على 7 مراكز خدمة تغطي المساحة الجغرافية لمحافظة دمشق بالكامل.
مشيراً إلى تركيب 7500 عداد كهربائي جديد أحادي وثلاثي الطور لمشتركين جدد منذ بدابة العام 2017 وحتى تاريخه، كما تم تبديل 1563 عداداً أحادياً وثلاثي الطور ميكانيكياً إلى إلكتروني في خطوة نحو التأشير إلكتروني عن طريق أجهزة خاصة «القارئ نصف الآلي» تفادياً لحدوث أخطاء العامل البشري أثناء أعمال أخذ تأشيرة العداد بالشكل التقليدي.
أما فيما يخص التحضيرات الجارية لفصل الشتاء فتعمل الشركة على تأمين جميع مستلزمات العمل من مواد وعدد والأدوات اللازمة إضافة إلى تجهيز الآليات من سيارات خدمة ورافعات السلة وغيرها من المستلزمات للتصدي لأية أعطال تحصل في الشبكة الكهربائية إضافة إلى القيام بتنفيذ جميع الأعمال المدروسة إن كان لجهة توزيع الحمولات والتخفيف عن المخارج الكهربائية المنبثقة عن محطات التحويل أو لجهة العمل على تكبير الاستطاعة في عدد من مراكز التحويل لتأمين الطلب على الطاقة الكهربائية بوثوقية عالية وتلافياً لحدوث أي انقطاعات والمحافظة على جاهزية الشبكة الكهربائية في مدينة دمشق.

سيرياستيبس _الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس