الجيش السوري يسيطر على بلدة الكشمة بريف دير الزور الشرقي- رمايات مدفعية تستهدف تحصينات المسلحين بعدة ضربات في اللطامنة بريف حماة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/11/2017 | SYR: 10:29 | 20/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 80 مليون لتر من المازوت يحتاجها الحلبيون للتدفئة
240 محطة مرخصة يعمل منها 28 محطة فقط!
25/10/2017      




بيّن محافظ حلب حسين دياب أن كميات المازوت المنزلي الموزعة في محافظة حلب للموسم الشتوي القادم بلغت 16 مليون لتر حتى الآن وما تزال عمليات التوزيع مستمرة.
وشدد المحافظ خلال الاجتماع بأعضاء لجنة المحروقات على ضرورة إيصال المازوت إلى جميع العائلات المستحقة وفق الخطة الموضوعة لهذه المسالة، وتقرر إعادة تشغيل ثلاث محطات كانت متوقفة ومركزين لبيع المحروقات بهدف زيادة منافذ البيع لهذه المادة لتسهيل حصول جميع المواطنين على المحروقات بأيسر السبل.
كما تم توزيع أحياء مدينة حلب على 12 محطة للمحروقات تقوم ببيع المازوت المنزلي بالسعر «المدعوم» 180 ليرة للتر فيما خصصت 6 محطات لبيع المازوت بسعر التكلفة البالغ 293 ليرة للتر لباقي الفعاليات في المحافظة.
وطلب المحافظ من القائمين على العمل الدقة والمتابعة لعمليات توزيع المحروقات لمنع حدوث أي اختناقات وقمع التلاعب بالكميات والاتجار بالمحروقات.
وفي تصريح خاص لـــ»الوطن» أكد عضو المكتب التنفيذي لقطاع التموين في حلب بيرقدار رشيد أن الكمية المتوقع توزيعها للمواطنين من أجل التدفئة في حلب وريفها تصل إلى ما يقارب 80 مليون لتر تستفيد منها 435 ألف عائلة تمت جدولة وتقديم أسمائها من قبل مجلس مدينة حلب والشعب الحزبية وهذه الكمية التي تشمل الدفعة الأولى من المازوت والمقدرة بـ200 لتر للأسرة وقد استفاد من الكميات الموزعة حتى تاريخه بحدود 80 ألف عائلة.
من جانبه أكد مدير فرع محروقات بحلب سائد البيك أن عدد المحطات العاملة في حلب 28 محطة منها 18 محطة في المدينة و10 محطات في الريف، علما أن عدد المحطات المرخصة 240 محطة منها 200 محطة في الريف و40 محطة في المدينة وأكد البيك أن حلب تحصل يوميا على 594 ألف لتر من البنزين و924 ألف لتر من المازوت وهناك 14 ألف اسطوانة غاز يتم إنتاجها وتوزيعها في المدينة والريف.

سيرياستيبس _الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس